الاتحاد العماني للهوكي يدشن كأس أبطال النخبة الآسيوية

 

توووفه : خليل التميمي

يقيم الاتحاد العماني للهوكي في السابعة من مساء الغد بفندق جراند ميلينيوم حفل تدشين كأس أبطال النخبة الآسيوية للهوكي وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ رشاد بن أحمد بن محمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية.

تدشين

وسيحضر حفل التدشين عدد من أصحاب السعادة الرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوية للهوكي الطيب أكرم ورؤساء وفود المنتخبات المشاركة في البطولة، وأعضاء اللجان التنظيمية وعدد من الشخصيات الرياضية.

مؤتمر صحفي

كما سيقام مؤتمرا صحفيا يتلي حفل التدشين، بحضور الرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للهوكي وطالب بن خميس الوهيبي رئيس الاتحاد العماني للهوكي للكشف عن تفاصيل البطولة.

اقوى البطولات

وتعتبر البطولة من أقوى بطولات القارة الآسيوية كونها تجمع أفضل خمسة منتخبات في القارة والتي تعد أيضا ضمن أفضل 16 منتخبا عالميا حسب التصنيف العالمي للهوكي، إضافة إلى منتخبنا الوطني للهوكي ثامن القارة الآسيوية والمصنف 33 عالميا.

6 منتخبات

وستبدأ المنافسة بكأس أبطال النخبة الآسيوية في 18 أكتوبر الجاري بمشاركة ستة منتخبات آسيوية وهي ( الهند ـ ماليزيا ـ باكستان ـ كوريا الجنوبية ـ اليابان ـ عمان ) وتقام البطولة للمرة الأولى في السلطنة منذ انطلاقتها في عام 2011م .

منافسة

وستشهد البطولة منافسة كبيرة في أغلب مبارياتها كون الفرص متقاربة لنيل اللقب بين المنتخبات الخمسة الأولى آسيويا لتقارب المستويات الفنية بين المنتخبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى