منتخبنا يلاقي الهند في افتتاح كأس النخبة

 

توووفه : خليل التميمي

تنطلق مساء غد الخميس مباريات النسخة الخامسة من بطولة كأس أبطال النخبة الآسيوية للهوكي بمسقط خلال الفترة من 18 إلى 28 أكتوبر الجاري بمشاركة ستة منتخبات آسيوية وهي ( الهند ـ ماليزيا ـ باكستان ـ كوريا الجنوبية ـ اليابان ـ عمان ) .

حفل الافتتاح

وسيرعى حفل الافتتاح معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية وبحضور عدد من أصحاب السعادة والرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للهوكي الطيب أكرم ورؤساء الوفود المشاركة ورؤساء الاتحادات الرياضية بالسلطنة وعدد من الشخصيات الرياضية .

مباريات الغد

وستقام في اليوم الافتتاحي مباراتين تجمع الأولى اليابان حامل لقب بطولة الألعاب الآسيوية بوصيفه المنتخب الماليزي في سيناريو مكرر لنهائي دورة الألعاب الآسيوية بجاكرتا وذلك في الساعة السادسة وخمسة وخمسون دقيقة، فيما يجمع الثاني منتخبنا الوطني بحامل اللقب المنتخب الهندي عند التاسعة وعشرة دقائق مساء وتقام البطولة على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

اليابان وماليزيا

يفتتح المنتخب الياباني حامل لقب دورة الألعاب الآسيوية بجاكرتا في الصيف الماضي مع وصيفه المنتخب الماليزي في مباراة كبيرة تحمل الكثير من الندية، حيث يتطلع المنتخب الياباني إلى تأكيد استحقاقيته وتطوره على حساب المنتخب الماليزي الذي يمتلك خبرة أكثر من الياباني.

ماليزيا والتعويض

يطمح الماليزي إلى نسيان التعثر في دورة الألعاب الآسيوية ونسيان كبوة الأمس من خلال تحقيق نتيجة إيجابية تضعه في موقعه المناسب، ويمتلك المنتخبان كافة المقومات من أجل التتويج بلقب البطولة، حيث يمتلك كل منتخب منهما جهاز فني محترف ومتكامل بالإضافة إلى لاعبين ذوي خبرة ومهارة عالية.

منتخبنا والهند

وسيفتتح منتخبنا مبارياته مع حامل اللقب المنتخب الهندي في الساعة التاسعة وعشر دقائق، حيث يدخل منتخبنا المباراة بدون أية ضغوطات وبمعنويات عالية من أجل الاستفادة القصوى من البطولة واحتكاكه بالمنتخبات الأقوى في القارة، فيما سيخوض المنتخب الهندي المباراة من أجل تحقيق الفوز الأول والتطلع نحو الحفاظ على لقب البطولة، وتعويض الخسارة التي تعرض لها في نصف نهائي دورة الألعاب الآسيوية أمام المنتخب الياباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى