هل يعود السويق عبر بوابة صحم؟

توووفه- عمر الصالحي

يعيش السويق مرحله انتقالية هذا الموسم بعد رحيل جل لاعبيه المحليين بالإضافة إلى المحترفين الذين ساهموا بتحقيق السويق لقب دوري عمانتل الموسم المنصرم .

وبعد انقضاء 7 جولات أحرز حامل اللقب 8 نقاط فقط من فوز وحيد و 5 تعادلات وخسارة ، جعلته في وسط الترتيب بالمركز التاسع متخلفاً عن المتصدر ظفار ب 11 نقطة .

عمل فني كبير

قدم الخنبشي مدرب السويق أسماء شابة هذا الموسم نالت الإشادة عطفاً على المستويات المقدمة في أغلب اللقاءات رغم النتائج التي لم ترض طموحات بعض جماهير النادي .

المعدل التهديفي

سجل لاعبو السويق 7 أهداف جلها من ركلات الترجيح واستقبلت شباكه 8 أهداف، كنسبة ضعيفة وبمعدل هدف واحد في كل مباراة.

ديربي الباطنة

الخسارة أمام صحار في الجولة السابعة جعلت الفريق في موقف محرج بعد سلسلة من التعادلات، حيث خسر 10 نقاط كاملة في 5 تعادلات متتالية، والخسارة بثلاثية أمام صحار جعلت الفريق يتراجع الى المراكز المتأخرة.

ديربي العودة

تعول جماهير السويق على لقاء صحم للرجوع مجدداً بانتصار ينعش الفريق نقطياً ومعنوياً وتجعله يخطو للأمام في سلم ترتيب دوري عمانتل.

تاريخياً

نادي السويق

في المباريات العشرة الأخيرة بين الفريقين سجل السويق الانتصار في 5 مباريات وصحم في مباراة وحيدة وحضر التعادل في 4 مناسبات.

آخر فوز لصحم كان في ذهاب موسم 2013/2014 ، أما اللقاء الأخير الذي جمع الفريقين تمكن السويق من الفوز به 3-2.

سجل أهداف السويق عبدالعزيز المقبالي ( هدفين) وعبدالله دينج (هدف) ، فيما أحرز هدفي صحم علي الهاشمي ومحمد الغساني.

توقعات

ومن المتوقع أن يأخذ اللقاء منحنى الإثارة، على غرار لقاءات الفريقين التي شهدت من الندية الشيئ الكثير ما سيجعل الجماهير مترقبة للقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى