قبيل ساعات.. تنظيمية الهوكي جاهزة للحدث الآسيوي

توووفه : خليل التميمي

اكملت اللجنة المنظمة لبطولة كأس النخبة الآسيوية للهوكي جاهزيتها قبل ساعات من انطلاق الحدث الأكبر عل. مستوى القارة الآسيوية في لعبة الهوكي.

 

حيث أشرفت اللجنة التنظيمية على تجهيز كافة الأمور اللوجستية فيما يخص اللوحات الإعلانية وأماكن جلوس اللاعبين والجماهير لكل منتخب.

” الاعلامي”جاهز

كما تم تهيئة المركز الاعلامي وأصبح جاهزا لاستقبال الاعلامين والصحفيين القادمين لتغطية البطولة من أرض الحدث. حيث وصل عدد الصحفيين أكثر من 100 اعلامي من مختلف أنحاء العالم مع الصحفيين من داخل السلطنة مع تواجد مجموعة كبيرة من المصورين.

تدريبات أخيرة

وخاض المنتخب الكوري تدريبه الأخير اليوم استعدادا لخوض أولى مبارياته في البطولة والتي تجمعه مع منتخب باكستان الذي هو الآخر اكمل جاهزيته من خلال التدريب الأخير الذي خاصه الفريق اليوم.

نقل حصري

رسميا سوف تكون كل مباريات البطولة منقولة على الهواء مباشرة عبر قناة ستار سبورت، ويكون التعليق باللغتين الإنجليزية والهندية، حيث أن القناة هي المالكة لحقوق البطولة.
ويتواجد قرابة 70 شخص من طاقم قناة ستار سبورت.

زيارة تفقدية

تفقد طالب بن خميس الوهيبي رئيس الاتحاد العماني للهوكي كافة التجهيزات النهائية قبيل انطلاق البطولة، حيث زار الرئيس المركز الاعلامي للوقوف دور المركز وما يقدمه للجماهير والشارع الرياضي، واستمع رئيس الاتحاد الى شرح عن المركز الاعلامي من محمد الدرمكي رئيس اللجنة الإعلامية. كما تفقد رئيس الاتحاد اللوحات الإعلانية والجلوس مع الاخوة في اللجان التنظيمية والفنية للوقوف على كافة التجهيزات النهائية.

محاولة شراء

تلفزيون يسعى جاهدا من أجل شراء البطولة من القناة الناقلة الحصرية وهي ستار سبورت، ووصل الموضوع إلى مرحلة متقدمة من المفاوضات بين اللجنة المنظمة والاخوة في القناة الرياضية وقناة ستار سبورت الراعي الإعلامي الحصري. ومن المحتمل أن يتم نقل البطولة على قناة عمان الرياضية، وهذا يدل على اهتمام القناة باللعبة والسعي على توصيلها إلى الجماهير والشارع الرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى