غدا ..3 مواجهات هامة في دوري “الثانية”

 

توووفه- خليل التميمي

تنطلق غدا مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثانية بثلاث مواجهات هامة أبرزها لقاء المصنعة وينقل، كما يلتقي الحمراء مع دبا، ويستضيف عبري بملعبه أهلي سداب.

عبري وأهلي سداب

يخوض المتصدر عبري اختبارا صعبا وهاما أمام أهلي سداب في لقاء يقام بضيافة عبري في 18:15.

يدخل عبري اللقاء وعينه على النقاط الثلاثة لمواصلة صدارته للدوري، حيث يملك حاليا 9 نقاط.

في المقابل يسعى أهلي سداب إلى أن يكون لقاؤه من أجل العودة وتصحيح المسار رغم صعوبة المهمة، حيث يتواجد أهلي سداب في المركز الخامس برصيد أربع نقاط.

المباراة ستشهد حضورا جماهيريا لعبري كونه يلعب على أرضه، ناهيك عن رضا جماهيره عنه بعد المستوى الجيد الذي يقدمه.

لقاء قوي

اللقاء الأبرز في الجولة هو مواجهة ينقل والمصنعة على ملعب ينقل، المباراة ستكون مثيرة لما يملكه الفريقان من خامات جيدة وهدافين جيدين جعلهما يملكان الهجوم الأقوى في دورينا.

يدخل المصنعة اللقاء ويملك 7 نقاط ويحتل المركز الثاني . بينما ينقل يتواجد في المركز الثالث برصيد نقاط 7 نقاط وبفارق الأهداف عن المصنعة.

الحمراء ودبا

لقاء من أجل التعويض والعودة إلى المنافسة، هذا شعار الفريقين في اللقاء الذي يجمع الحمراء بملعبه مع دبا، الفريقان سقطا في الجولة السابقة، حيث خسر الحمراء بنتيجة كبيرة أمام المصنعة.

والحال نفسه لدبا الذي خسر على ملعبه أمام عبري. دبا الذي يملك نقطة واحدة ويحتل المركز الأخير يبحث عن فوزه الأول في الدوري.

على الجانب الآخر فإن الحمراء يسعى لتدارك موقفه في اللقاء حيث يملك 6 نقاط ويحتل المركز الرابع.

التفافة لعبري

بعد الفوز على دبا في الجولة السابقة وتربعه على الصدارة، سارع رجال الأعمال ومحبو الفريق في الالتفاف حوله وتقديم الدعم له في باقي المشوار سواء الدعم المادي أو المعنوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى