صلاح يستفيق ويقود ليفربول للصدارة

 

 (إفي) – توووفه 

 

استعاد النجم الدولي المصري محمد صلاح حاسته التهديفية ليقود فريقه ليفربول لتحقيق فوز صعب خارج الديار على حساب هدرسفيلد تاون بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم مساء السبت ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميير ليج”.

وعلى ملعب (جون سميث)، جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 24 بعد أن استلم “الملك المصري” تمريرة بينية من النجم السويسري شيردان شاكيري داخل المنطقة ليطلق تسديدة أرضية زاحفة ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك.

ويعد هذا هو رابع أهداف “مو” صلاح مع “الريدز” هذا الموسم في البريميير ليج وفي جميع المسابقات، ليستعيد ذاكرة التهديف التي غابت عنه منذ 22 سبتمبر الماضي وتحديدا مباراة ساوثامبتون في الجولة السادسة.

كما عاد رجال الألماني يورجن كلوب بهذه النتيجة لدرب الانتصارات، بعد غياب جولتين متتاليتين شهدتا تعادلين أمام تشيلسي ومانشستر سيتي على الترتيب.

وساهم الانتصار في ارتفاع رصيد “الريدز” لـ23 نقطة ليتقاسموا صدارة الترتيب مع المان سيتي، الذي أمطر شباك ضيفه بيرنلي بخماسية نظيفة، مع أفضلية “السيتيزنس” بفارق الأهداف.

في المقابل، استمر مسلسل فشل هدرسفيلد في حصد أي انتصار منذ بداية الموسم، ليتجرع الخسارة السادسة ويقبع في المركز الـ19 وقبل الأخير بـ3 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى