كلوب أمريكا ينتزع صدارة الدوري المكسيكي

(إفي)- توووفه

 

فاز كلوب أمريكا على ضيفه تيخوانا (3-0) بالجولة الـ13 من مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم (أبرتورا 2018) لينتزع الصدارة من كروز أزول الذي خسر (2-0) أمام كيريتارو.


وجاءت أهداف أمريكا في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي بتوقيع إيمانويل أجيليرا (ق6) والكولومبي أندريس إبارجين (ق46) والمكسيكي دييجو لاينز (ق59) ليرفع الفريق رصيده إلى 27 نقطة وينتزع الصدارة من كروز ازول الذي سقط في وقت سابق امام مضيفه كيريتارو بهدفين نظيفين ليتراجع للوصافة بفارق نقطة واحدة خلف أمريكا.


وتجمد رصيد تيخوانا عند 16 نقطة في المركز الـ12 مؤقتا في انتظار باقي نتائج الجولة.
وبهدفين نظيفين عبر لاعبي كيريتارو، كاميلو سانفيزو (ق88) ومارسيل رويز (ق89) خسر أزول صدارته هذه الجولة بينما رفع صاحب الارض رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع مؤقتا.


ورفع مونتيري رصيده هذه الجولة إلى 23 نقطة في المركز الرابع مؤقتا بفارق نقطة أمام بوماس الذي لم يخض مباراته بعد، وذلك بفوزه (2-1) على ضيفه تولوكا الذي تجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز السادس.


وجاء هدفا مونتيري عبر لويس مادريجال (ق73) ودانيل لاخود (ق85) أما هدف تولوكا فسجله أوزفالدرو جونزاليس (ق50).
وبهدف لهدف تعادل باتشوكا أمام ضيفه سانتوس ليرفع الأخير رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة خلف الوصيف كروز أزول، فيما رفع باتشوكا رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع مؤقتا.


وفاز ليون على مضيفه نيكاكسا (0-2) ليرفع الأول رصيده إلى 16 نقطة في المركز العاشر مؤقتا ويتجمد رصيد صاحب الأرض عند 12 نقطة في المركز الـ15.
وانطلقت الجولة السبت بفوز أطلس على ضيفه فيراكروز (4-3).
وتختتم الجولة مساء اليوم بمواجهات لوبوس بواب وجوادالاخارا، وبوماس أونام وتيجريس، وموريليا وبويبلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى