بوكا يسقط في فخ التعادل بالدوري الأرجنتيني

 (إفي)- توووفه

 

سقط بوكا جونيورز في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه روساريو سنترال في إطار الجولة التاسعة من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم.

وبهذا التعادل الذي أسفرت عنه المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي، أهدر بوكا، الذي يستعد لخوض ذهاب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس أمام بالميراس البرازيلي الاربعاء المقبل، فرصة الصعود لوصافة الترتيب الذي يتصدره راسينج بـ20 نقطة ولو مؤقتا وبات حاليا يحتل المركز الخامس بـ15 نقطة بفارق الأهداف خلف فرق ديفينسا إي خوستيسيا وأونيون وأتلتيكو توكومان التي تحل المركز الرابع والثالث والثاني على الترتيب، بينما يأتي روساريو بالمرتبة الـ14 بـ11 نقطة.


وأهدر ألدوسيفي هو الآخر فرصة الصعود للوصافة مؤقتا بعد خسارته أمام مضيفه جودوي كروز بهدفين نظيفين سجلهما فالنتين بورجوا (ق59) وانخل جونزاليس (ق79).
وبهذه الهزيمة تجمد رصيد ألدوسيفي عند 15 نقطة في المركز السادس بفارق الاهداف خلف بوكا، أما جودوي كروز فرفع رصيده إلى 13 نقطة في المرتبة العاشرة.


وفي باقي مباريات السبت فاز نيويلز اولد بويز على ضيفه تيجري بهدفين دون رد، ولانوس على ضيفه باتروناتو (3-1).
ورفع نيويلز أولد بويز رصيده إلى ثماني نقاط في المرتبة الـ18 ، بينما تجمد رصيد تيجري عند 10 نقاط في المركز الـ17.
اما لانوس فصعد للمركز الـ23 بست نقاط، فيما يتذيل باتروناتو الترتيب بأربع نقاط.


وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز ديفينسا إي خوستيسيا على تاييريس (2-0) وفيليز سارسفيلد على خيمناسيا (1-0) وكولون على ريفر بليت بنفس النتيجة.
وتستكمل الجولة اليوم الأحد بمباريات إستوديانتس مع أتلتيكو توكومان، وأرخنتينوس جونيورز مع أونيون، وإندبنديينتي مع أوراكان، وسان مارتين دي توكومان مع راسينج.
وتختتم غدا الاثنين بمباراتي بلجرانو مع بانفيلد، وسان لورنزو مع سان مارتين دي سان خوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى