مدربو منتخبات الفئات السنية .. هنا الحقيقة

 

مسقط- توووفه

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية أنباء تتحدث عن تغييرات كبيرة على مستوى الأجهزة الفنية لمنتخبات المراحل السنية، وتحديدًا منتخبي الناشئين والشباب؛ إذ تضاربت الأنباء بخصوص هذين المنتخبين.

فقد أشارت العديد من المصادر إلى أن اتحاد القدم مزمع على تعيين المدرب الوطني أنور الحبسي في الجهاز الفني لأحد المنتخبين، ورجحت الشائعات التي عصفت ريحها بقوة في مواقع التواصل الاجتماعي أن الحبسي سيتولى مهمة مساعد مدرب منتخب الشباب إلى جوار يعقوب الصباحي الذي سيتولى مهمة تدريبة، تاركًا منتخب الناشئين الذي قاده خلال السنوات المنصرمة لمساعده هلال العوفي.

وما يجعل هذه الافتراضات ذات مصداقية لدى الكثيرين هو تأكيد مقربين من الأسماء المذكورة صحة ما يشاع، كما أن إقدام مدرب المضيبي أنور الحبسي على تقديم استقالته بصورة مفاجئة زاد من حدة التكهنات التي ترشح توليه للمنصب المذكور.

لكن ورغم كل ما يدور بخصوص هذه التعيينات فإن الحقيقة ستظل قابعة في أروقة الاتحاد الذي لم يقل الكلمة الفصل فيما يشاع، إذ يتوقع أن يعلن القدم قائمة الأجهزة الفنية لمنتخبي الشباب والناشئين عقب اجتماع لجنة المنتخبات الذي سيعقد خلال الأيام القادمة.

وحتى ذلك الوقت سيظل ما تتناقله وسائل التواصل الاجتماعي مجرد اجتهادات قد تصيب الحقيقة وقد تخطئها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى