بالميراس يواصل انفراده بالقمة وفلامنجو يلاحقه

(إفي)- توووفه

 

واصل بالميراس صدارته للدوري البرازيلي لكرة القدم بعد انتصاره فجر اليوم أمام ضيفه سيارا بهدفين لواحد ضمن الجولة الثلاثين من المسابقة، ليواصل أرقامه الرائعة في البطولة التي لم يتعرض فيها للخسارة للجولة الـ15 تواليا.
وتحت قيادة المدرب المخضرم لويز فيليبي سكولاري، يحصد بالميراس 12 فوزا و3 تعادلات، ليعد الفريق الأقرب لحصد لقب البطولة، التي يبتقى منها ثماني جولات.


سجل هدفي بالميراس نجمه برونو هنريكي (ق18 من ركلة جزاء وق35)، قبل أن يقلص آرثر النتيجة بتسجيله لهدف لسيارا (ق55) لكنه لم يكن كافيا للخروج بنتيجة إيجابية.
وبهذه النتيجة يصبح رصيد بالميراس 62 نقطة، ليحافظ على فارق النقاط الأربع بينه وأقرب ملاحقيه، فلامنجو، الذي سحق مضيفه بارانا برباعية نظيفة في نفس الجولة حملت توقيع لوكاس باكيتا (ق19)، فيتينيو (ق51)، فرناندو أوريبي (ق57) وهنريكي دورادو (ق90).


فيما تجمد رصيد سيارا عند 31 نقطة في المركز السابع عشر، ليتأزم موقفه، وبارانا عند 17 نقطة في المركز العشرين والأخير بالجدول.
وسقط أتلتيكو مينيرو خارج أرضه أمام فلومينينزي بهدف نظيف تكفل بتسجيله اللاعب لوسيانو نيفيس (ق63) رغم معاناته في الدقائق الاخيرة بعد طرد لاعبه ماتيوس أليساندرو (ق83)، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 40 نقطة في المركز التاسع.
بينما تجمد رصيد مينيرو عند 46 نقطة في المركز السادس.


كما سحق كروزيرو ضيفه شابيكوينسي بثلاثية نظيفة سجلها كل من تياجو نيفيس (ق22)، دي أراسكايتا (ق30) وديدي (ق44)، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز العاشر، مقابل 31 لشابيكوينسي الذي يعاني في مؤخرة الجدول.
في حين انتهى لقاء فيتوريا أمام كورينثيانز بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليفشلا في الابتعاد أكثر من منطقة الهبوط.
وتختتم الجولة مساء اليوم الاثنين بمواجهة إنترناسيونال وسانتوس. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى