السيب والبشائر أبرز مواجهات دوري “الأولى”

 

توووفه- خليل التميمي

ينطلق غدا القسم الثاني من دوري الدرجة الأولى، حيث تقام ثلاث مباريات في المجموعة الثانية أبرزها لقاء السيب والبشائر الذي يقام على ملعب السيب في الـ 18:10.

ويسافر بهلاء إلى محافظة ظفار لمواجهة صلالة في السادسة والنصف مساء على ملعب صلالة، وفي ثالث اللقاءات يحل المضيبي ضيفا على بدية في الـ18:10.

لقاء الإثارة

اللقاء الأهم هو لقاء السيب والبشائر، حيث يجمع الوصيف البشائر برصيد 11 نقطة وصاحب المركز الثالث السيب الذي يملك 9 نقاط في موقعة هامة ربما تغير سلم الترتيب.

يدخل السيب اللقاء وهو منتش بعد الانتصارات المتتالية في بطولتي الدوري والكأس ، حيث فاز على بدية في اللقاء الأخير برباعية نظيفة.

بينما يسعى البشائر إلى العودة للانتصارات بعدما فقدها في الجولتين السابقتين بالتعادل مع المضيبي وبهلاء.

انتهى لقاء الذهاب بينهما بفوز البشائر بهدف نظيف، وبالتالي فإن لقاء الإياب سيكون له طابع خاص كون السيب استعاد عافيته.

القمة والقاع

لقاء آخر يجمع بهلاء المتصدر برصيد 11 نقطة وصلالة الذي يتواجد في المركز الأخير برصيد 3 نقاط، صلالة الذي سجل أول فوز له في الدوري الجولة الماضية يسعى إلى مواصلة انتصاراته ويتدارك موقفه قبل فوات الأوان.

في المقابل فإن بهلاء يدرك خطورة المنافس الذي أصبح منتشيا، ويطمح إلى تخطي المواجهة بالفوز.

ورغم فارق الترتيب إلا أن المباراة لن تكون سهلة للمتصدر بهلاء خاصة أنها خارج قواعده. لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز بهلاء 3/1 .

ذكريات السبعة

لقاء هام من أجل التعويض للفريقين، عندما يستضيف بدية بملعبه المضيبي في ديربي خاص بشمال الشرقية، انتهى لقاء الذهاب بفوز كبير لبدية بسبعة أهداف لهدف.

يدخل المضيبي اللقاء وهو يعاني كثيرا لعدة أسباب، من بينها استقالة مدربه أنور الحبسي مؤخرا ، كما أن الفريق لم يحقق أي انتصار في الدوري، ويتواجد في المركز الاخير بنقطة واحدة فقط.

وخسارة الغد ستطيح بالفريق خارج حسابات التأهل إلى النهائيات، في المقابل يدرك بدية صعوبة المباراة رغم فوزه بنتيجة كبيرة في لقاء الذهاب.

تختلف مباراة الغد كثيرا، خاصة أن بدية يسير بمستوى غير مستقر ، تارة يكسب وأخرى يخسر، ويملك7 نقاط ويحتل المركز الرابع.

اعتذار الحبسي

يخوض المضيبي مباراة الغد بدون مدربه أنور الحبسي الذي لازم الفريق أكثر من ستة مواسم ، ويقوده مدرب الفريق الأولمبي حتى موعد وصول المدرب الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى