السعدي يصل إلى مئوية الهوكي

 

توووفه- خليل التميمي

أثمرت بطولة كأس النخبة الآسيوية للهوكي عن تألق واضح لنجوم منتخبنا رغم مقارعة المنتخبات الكبيرة في القارة الآسيوية.

ويعتبر صلاح السعدي من اللاعبين البارزين، حيث أكمل 100 مباراة دولية مع منتخبنا، وهو ثاني لاعب عماني يكمل المئوية بعد النجم المصاب محمود الحسني أبرز الغائبين عن البطولة.

ويواصل السعدي مسيرته الدولية بالغا الرقم (107) في عدد المباريات الدولية التي خاضها بقميص المنتخب، ويعتبر من أبرز وأفضل لاعبي خط الوسط بالسلطنة ويتميز بالتمركز الجيد والتمريرات الحاسمة والضغط على حامل الكرة.

ويعد السعدي من أبرز لاعبي الخبرة في صفوف المنتخب حيث يعتمد عليه المدرب طاهر زمان في قيادة خط المنتصف برفقة زميله يونس النوفلي.

سامي عوض: منتخبنا قدم بطولة كبيرة

وعن مشاركة منتخبنا في البطولة قال نجم المنتخب سامي عوض : “خضنا مباراتين قويتين أمام الهند وماليزيا، وتنتظرنا ثلاث مباريات قوية أخرى، وسنقدم الأفضل في كل مباراة”.

وتابع: “مستوى البطولة عال جدا، وهذا أمر جيد يساعدنا في الاحتكاك بهذه الخبرات والاقتراب منها من أجل تحقيق التقارب الفني، فجميع المنتخبات تسبقنا في الخبرة والمهارة والتصنيف القاري والدولي “.

وأكمل: “نبذل جهودا كبيرة من أجل الارتقاء بمستوياتنا، من خلال تحليل كل مباراة وتدارك أخطائها في اللقاء القادم، ولدينا اليوم لقاء هاما مع المنتخب الكوري الجنوبي وسنقدم مباراة تليق بمستويات الهوكي العمانية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى