أخر الأخبار

أرسنال يواصل العزف على نغمة الانتصارات

 

(إفي) – توووفه

 

استمر أرسنال في عزف نغمة الانتصارات في “البريميير ليج” بعد أن قلب تأخره أمام ضيفه ليستر سيتي بهدف لفوز كبير ومستحق بنتيجة (3-1) في اللقاء الذي أقيم مساء الاثنين في ختام الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب (الإمارات)، انتهى الشوط الأول بهدف في كل شبكة حيث بادر الضيوف بافتتاح باب التسجيل في الدقيقة 31 بمساعدة النيران الصديقة بعد أن اصطدمت عرضية بن تشيلويل من اليسار في قدم الإسباني هيكتور بيليرين وغيرت مسارها داخل شباك الحارس الألماني بيرند لينو.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط، أبى النجم الألماني مسعود أوزيل إلا أن يدخل فريقه للاستراحة متعادلا بعدما قابل عرضية بيليرين من اليمين بتسديدة أرضية سكنت الشباك.

وفي الشوط الثاني، واصل رجال الإسباني أوناي إيمري مسلسل الانتفاضة وأضافوا هدفا ثانيا في الدقيقة 63 بقدم الجابوني المتألق بيير إيمريك أوباميانج بتمريرة مرة أخرى من بيليرين حولها النجم الجابوني بسهولة في شباك كاسبر شمايكل.

ولم تكد تمر سوى 3 دقائق حتى واصل أوباميانج التألق بهدف شخصي ثان وثالث للندنيين بعد لعبة جماعية رائعة بدأت من بيليرين ناحية اليمين فوتها أوزيل للفرنسي ألكسندر لاكازيت ليلعب الكرة داخل المنطقة مرة أخرى لأوزيل الذي فضل بإيثار كبير التمرير لأوباميانج الخالي تماما ليودعها في الشباك.

وبنتيجة اليوم، يواصل “الجانرز” دك حصون منافسيه في البريميير ليج للمباراة السابعة على التوالي، والعاشرة في جميع المسابقات.

ورفع الانتصار رصيد الفريق اللندني لـ21 نقطة يرتقي بها للمركز الرابع، مبتعدا بفارق نقطتين فقط عن ثنائي الصدارة مانشستر سيتي وليفربول على الترتيب.

في المقابل، سقط “الثعالب” في فخ الخسارة الثانية على التوالي في المسابقة، الخامسة هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق عند 12 نقطة في المرتبة الـ11.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى