تعادل أول في”النخبة” ومنتخبنا يخسر مجددا

 

توووفه- خليل التميمي

حسم فارق الخبرة لقاء منتخبنا أمام المنتخب الكوري الجنوبي ضمن كأس أبطال النخبة الآسيوية للهوكي بمسقط.

كان اللقاء أجمل لقاءات منتخبنا الذي بادر بالتسجيل والتقدم عن طريق المئوي صلاح السعدي، وعادل المنتخب الكوري الجنوبي، ليعود منتخبنا للتقدم عن طريق محمد اللواتي.

لكن فارق الخبرة كان لصالح الكوري الذي سجل3 أهداف متتالية ليفوز 4 ـ 2 ، ورغم الأداء الرائع لمنتخبنا إلا أنه افتقد اللمسة الأخيرة للتسجيل .

أتيحت لمنتخبنا العديد من الفرصة ومواجهة الحارس الكوري إلا أن قلة الخبرة في التعامل مع الكرات حالت دون استثمار الفرص.

كما أن الأخطاء الفردية في الدفاعات ساهمت بشكل كبير في استغلال المنتخب الكوري للفرص والتقدم على منتخبنا في الفترة الأخيرة من عمر المباراة.

نال لاعب منتخبنا النجم الصاعد محمد اللواتي جائزة بطل المباراة بعد الأداء الكبير وتسجيله للهدف الثاني في اللقاء .

تعادل ماليزيا والهند

انتهى لقاء التحدي الكبير بين الهند وماليزيا بالتعادل السلبي ليصل المنتخبان للنقطة السابعة، في لقاء تكتيكي من الدرجة الأولى.

الهند وماليزيا أبرز المرشحين لنيل لقب البطولة إضافة للمنتخب الباكستاني وذلك حسب الأداء في مباريات الدور الأول التي تختتم مساء اليوم بلقائي باكستان وماليزيا، ومنتخبنا واليابان.

غدا ختام الدور الأول

تختتم مساء الغد مباريات الدور الأول من بطولة كأس أبطال النخبة الآسيوية حيث يجمع اللقاء الأول باكستان وماليزيا في لقاء مهم لترتيب المنتخبات في نصف النهائي، ضمن المنتخبان تواجدهما في نصف النهائي .

ويجمع اللقاء الثاني منتخبنا الوطني مع المنتخب الياباني، ويسعى منتخبنا إلى تقديم مباراة جيدة والتقليل من الأخطاء التي ظهر بها أمام المنتخب الكوري الجنوبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق