كيربر تحيي آمالها بالبطولة الختامية

 

(د ب أ)- توووفه 

 

أحيت النجمة الألمانية أنجليكه كيربر، آمالها في التأهل للدور قبل النهائي في البطولة الختامية لمنافسات السيدات، بعدما حققت انتصارها الأول في المجموعة الحمراء بالبطولة.

وحققت كيربر انتصارا صعبا على منافستها اليابانية ناومي أوساكا بنتيجة 6 / 4 و5 / 7 و6 / 4 ،اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية بالمجموعة.

وقالت كيربر /30 عاما/ ،عقب فوزها بالمباراة “ناومي كانت منافسة صعبة للغاية ،وأعتقد أننا لعبنا مباراة على مستوى عال اليوم”.

أوضحت اللاعبة الألمانية “أعتقد أنني بدأت المباراة بشكل جيد حقا، ولكن المجموعة الثانية كانت متكافئة بالفعل، وسنحت لي الكثير من الفرص. أشعر بسعادة بالغة لفوزي اليوم، ويتعين علي التركيز في كل مجموعة وفي كل مباراة على حدة من أجل تقديم أفضل أداء هنا”.

بتلك النتيجة، تأزم موقف أوساكا، الفائزة مؤخرا ببطولة الولايات المتحدة (فلاشينج ميدوز) آخر بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى هذا الموسم، في المجموعة، بعدما تلقت هزيمتها الثانية على التوالي، حيث خسرت مباراتها الافتتاحية في البطولة أمام الأمريكية سلوان ستيفنز.

وربما تودع أوساكا البطولة رسميا حال فوز الهولندية كيكي بيرنتز على ستيفنز في لقائهما الذي يقام في وقت لاحق اليوم ضمن المجموعة ذاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى