منتخبنا يختتم الدور الأول للنخبة بخسارة خامسة

توووفه- خليل التميمي

 

أسدل الستار أمس على مباريات الدور الأول في كأس النخبة الآسيوية للهوكي، حيث فاز منتخب باكستان على ماليزيا، كما فازت اليابان على منتخبنا الوطني.

اليابان تتفوق على منتخبنا

تمكن المنتخب الياباني من إلحاق الهزيمة الخامسة بمنتخبنا في اللقاء الأخير بالدور الأول الذي انتهي 5/0 ، بدأ منتخبنا بشكل جيد ووصل لمرمى اليابان في عدة مناسبات ولكن لم تستغل الهجمات في التسجيل.

جاء الهدف الأول في نهاية الفترة الأولى عن طريق كوجي يامازاكي، فيما مرت الفترة الثانية من عمر المباراة بدون إضافة أي أهداف، ومع بداية الفترة الثالثة أضاف المنتخب الياباني أربعة أهداف سجلها واتارو ، وكازاموسا، وهيرموسا، وهيروتاكا.

ولم يضف الياباني أي أهداف في الفترة الأخيرة، لتنتهي المباراة بتقدم الياباني بخمسة أهداف نظيفة ويحافظ على مركزه الرابع والمؤهل لنصف النهائي ويضرب موعدا مع المنتخب الهندي متصدر الترتيب في الدور الأول.

فيما ظل منتخبنا في المركز السادس والأخير ويلتقي بالمنتخب الكوري الجنوبي في لقاء التصنيف.

باكستان تكسب ماليزيا

وفاز منتخب باكستان على منتخب ماليزيا بهدف نظيف، ليصل المنتخب الباكستاني للنقطة العاشرة في المركز الثاني خلف الهند، فيما جاء المنتخب الماليزي في المركز الثالث، واليابان رابعا.

وفي ختام المباراة قام السفير الباكستاني لدى السلطنة سعادة علي جافيد بتسليم جائزة رجل المباراة للاعب الباكستاني عماد بت، كما سلم الرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للهوكي الطيب أكرم هدية تذكارية لسعادة السفير الباكستاني.

ترتيب المنتخبات

تصدر المنتخب الهندي ترتيب المنتخبات بعد نهاية الدور الأول حيث استطاع جمع 13 نقطة من 5 لقاءات، وحل المنتخب الباكستاني ثانيا بعشر نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الماليزي صاحب المركز الثالث.

فيما حل الياباني رابعا بسبعة نقاط، فالمنتخب الكوري بثلاث نقاط، ومنتخبنا سادسا بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى