سيميوني يعتزم إراحة “الكبار” في لقاء الكأس

 

(إفي) – توووفه

 

حصل الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، اليوم الاثنين على راحة من التدريبات التي أداها بقية زملائه بالفريق استعدادا لمواجهة فريق سانت أندرو، الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة الإسباني، في دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وغاب عن التدريبات أيضا كل من المدافع الأوروجوياني دييجو جودين الذي يواصل تدريبات التعافي، والفرنسي لوكاس هرنانديز الذي قام بالتدريب في الصالة الرياضية وذلك بعد شعوره ببعض الآلام بين شوطي لقاء ريال سوسيداد، و الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز الذي ما زال يتعافى من الإصابة التي لحقت به في مباراة فياريال.

وأدى بقية اللاعبين التدريبات على مدينة (ماخاداوندا) الرياضية في حصة دامت لمدة ساعة، وقام فيها المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني بتكوين فريقين أحدهما من اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل دائم حتى الآن، والذي من المحتمل مشاركتهم في مباراة الكأس غدا.

ومن بين هؤلاء اللاعبين رودريجو هرنانديز والغاني توماس بارتي والفرنسي توماس ليمار وفيكتور ماشين “فيتولو” والبرتغالي جيلسون مارتينز والكرواتي نيكولا كالينيتش، حيث شكلوا فريقا من لاعبي الوسط والهجوم في وجود الأرجنتيني أنخيل كوريا كلاعب حر يشارك مع الفريقين.

وضم الفريق الآخر الدفاعي كل من الكولومبي سانتياجو آرياس وستيفان سافيتش وفرانسيسكو خابيير مونتيرو والبرازيلي فيليبي لويس، في غياب خوان فران توريس للإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى