المتصدر يواجه المتأخر بدوري “الأولى”

توووفه- خليل التميمي

 

مباراة القمة والقاع بين السيب والمضيبي ستكون حاضرة غدا في دوري الدرجة الأولى بالمجموعة الثانية، ويقام اللقاء على ملعب المضيبي.

ويستضيف بهلاء بملعبه بدية، ويحل صلالة ضيفا على البشائر، جميع اللقاءات تقام الساعة 18:10.

من مواجهة الذهاب بين السيب والمضيبي

القمة والقاع

يخوض المتصدر السيب مباراة هامة مع المضيبي صاحب المركز الأخير، ورغم فارق الإمكانيات إلا أن ان كل فريق بحاجة إلى النقاط الثلاثة، السيب من أجل المحافظة على الصدارة، والمضيبي من أجل الهروب من المؤخرة، لقاء الذهاب انتهى بفوز السيب 3/1.

ويخوض المضيبي لقاء اليوم بمدربه الجديد المصري محمد ترمس والذي سبق أن درب الوسطى، فهل سيحقق المضيبي فوزه الأول في الدوري ؟.

الأصفران

لقاء آخر لا يقل أهمية عن باقي المباريات عندما يستضيف بهلاء بملعبه بدية من أجل استعادة الصدارة التي فقدها في الجولة الماضية.

مباراة الغد هامة للفريقين، بدية بقيادة مدربه الجديد المصري صلاح أمين يسعى إلى تحقيق المفاجأة وإلاطاحة ببهلاء في ملعبه من أجل المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة للنهائيات.

بينما بهلاء لن يرضى بالخسارة على أرضه وبين جماهيره، وعينه على نقاط الفوز، لقاء الذهاب انتهى بتعادل الفريقين 1/1.

بهلاء يملك 12 نقطة ويتواجد في المركز الثاني بفارق الأهداف عن السيب، بينما بدية يتواجد في المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

صلالة والبشائر

بعد سقوطه أمام السيب في الجولة السابقة وفقدانه الصدارة، يسعى البشائر إلىتدارك موقفه والعودة للمنافسة مجددا عندما يستضيف صلالة الذي اقتنص نقطة من بهلاء في الجولة الماضية.

البشائر يتواجد في المركز الثالث برصيد 11 نقطة، بينما يملك صلالة أربع نقاط ويحتل المركز الخامس، ويسعى إلى تحقيق الفوز للهروب من حسابات الهبوط.

البشائر لن يرضى إلا بالفوز بعد أن غاب عنه في الجولات الثلاثة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى