صاحب ال 17 هدفا يطمح إلى الوصول لمنتخب الشباب

توووفه- خليل التميمي

 

لا يعشق سوى المرمى، يسجل من أنصاف الفرص، لا تخلو مباراة من أهدافه، إنه نبراس المعشري هداف فريق الشباب بنادي مسقط الذي يقدم مستوى رائعا ومتميزا كل موسم في دوري المراحل السنية.

نجم صغير من مواليد 1 مايو 2002 م، يملك الطموحات الكبيرة ويسعى إلى تحقيق أحلامه الصغيرة.

“توووفه” تواصلت مع النجم الشاب الذي تحدث عن دوري الشباب وعن طموحه في المستقبل.

وعن بداياته قال المعشري: “كانت البداية مع نادي مسقط في دوري الناشئين قبل موسمين، حيث شاركت مع الفريق وسجلت 20 هدفا وحققنا المركز الأول على مستوى محافظة مسقط”.

وتابع: “الموسم الماضي شاركت أيضا مع فريق الناشئين وسجلت 17 هدفا، وحققنا المركز الأول على مستوى المحافظة، كما كان لنا فرصة التتويج بالحصول على المركز الثالث على مستوى السلطنة”.

دوري الشباب

وعن هذا الموسم قال: “حاليا ألعب في فريق الشباب بنادي مسقط، الفريق يتربع على الصدارة لمجموعة محافظة مسقط برصيد 24 نقطة وهي العلامة الكاملة، حيث حقق الفوز في كل المباريات الثمانية التي لعبها، سجل الفريق 31 هدفا منذ انطلاق دوري الشباب، سجلت منها 17 هدفا”.

لقب الدوري

يطمح المعشري إلى الوصول لتمثيل منتخبنا للشباب بعدما ضاعت عليه فرصة التواجد في منتخب الناشئين قبل موسمين رغم مشاركته في أحد المعسكرات وتم استبعاده.

ويملك اللاعب المهارات الكبيرة والعالية، ولديه حس التسجيل من أنصاف الفرص، ويطمح إلى قيادة فريقه لتحقيق لقب دوري الشباب، بعدما فقد فرصة لقب دوري الناشئين في الموسم الماضي.

كما أنه يطمح إلى الاحتراف الخارجي في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى