فيدرر وزفيريف يبلغان الدور الثالث ببطولة باريس

 

 (د ب أ) –  توووفه

 

استهل الألماني أليكسندر زفيريف مشواره ببطولة باريس لأساتذة التنس، بفوزه على نظيره الأمريكي فرانسيس تيافوي بنتيجة 6 / 4 و6 / 4 في الدور الثاني للمسابقة اليوم الأربعاء.

وبلغ النجم السويسري المخضرم روجيه فيدرر الدور الثالث، إثر انسحاب منافسه الكندي ميلوش راونيتش، الذي يعاني من الإصابة.

وتأهل راونيتش للدور الثاني بعدما أطاح بالفرنسي جو ويلفرد تسونجا في مباراة ماراثونية بنتيجة 6 / 7 و7 / 6 و7 / 6 في الدور الأول أمس الثلاثاء، غير أنه قرر عدم اللعب أمام فيدرر بسبب معاناته من إصابة في المرفق.

وبذلك، سيبدأ فيدرر /37 عاما/، الذي يبحث عن التتويج بلقبه رقم 100 في مسيرته مع اللعبة البيضاء، حملته في البطولة بمواجهة الفائز من مباراة الإيطالي فابيو فونيني والمجري مارتون فوسوفيكس، التي ستجرى في وقت لاحق اليوم.

واحتاج زفيريف إلى ساعة و44 دقيقة ليحقق انتصاره الأول في مسيرته بالبطولة، عقب خروجه من الدور الأول للبطولة في الموسم الماضي، عندما شارك في المسابقة للمرة الأولى.

وصعد الياباني كي نيشيكوري للدور الثالث أيضا بفوزه على الفرنسي أدريان مانارينو بنتيجة7 / 5 و6 / 4 في الدور الثاني أيضا، في حين تغلب الأمريكي جون إيسنر، المصنف الثامن للمسابقة، على الكازاخي ميخائيل كوكوشين بنتيجة 6 / 3 و6 / 7 (2 / 7) و7 / 6 (7 / 1).

كما فاز البلغاري جريجوري ديميتروف، المصنف التاسع للبطولة، على الإسباني روبيرتو باوتيستا آجوت بنتيجة 7 / 6 و6 / 4، والأمريكي جاك سوك، المصنف العاشر، على الفرنسي ريتشارد جاسكيه بنتيجة 6 / 3 و6 / 3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى