السيب يكسب ومطارداه يسقطان في “الأولى”

توووفه- خليل التميمي

اقتنص السبب المتصدر ثلاث نقاط ثمينة من المضيبي بعد الفوز بهدفين لهدف، بينما سقط مطارداه بهلاء والبشائر في فخ التعادل أمام بدية وصلالة على التوالي، في المجموعة الثانية بدوري الدرجة الأولى.

السيب يواصل الصدارة

واصل السيب صدارته بعدما حقق فوزا صعبا على المضيبي في اللقاء الذي أقيم على ملعب المضيبي، المباراة انتهت بهدفين مقابل هدف.

لم يتأخر السيب كثيرا حتى جاء بهدف السبق عن طريق محترفه سوري إبراهيم في بداية المباراة، الهدف لخبط أوراق مدرب المضيبي الذي تفاجأ بالهدف المبكر.

بعد الهدف أحس المضيبي بالخطر، وسرعان ما تقدم نحو مرمى السيب، ولكن خبرة لاعبي السيب كانت حاضرة وكفيلة بالحفاظ على هدف التقدم حتى نهاية الشوط الأول.

ومع انطلاق الشوط الثاني سجل المضيبي هدف التعادل عن طريق محترفه عمر نادوج، الهدف أشعل اللقاء من الجانبين،. السيب من أجل هدف الفوز والمحافظة على الصدارة، والمضيبي من أجل الهروب من القاع.

وبعد إضاعة العديد من الفرص جاء مروان تعيب بهدف الفوز للسيب الذي أنهى عليه اللقاء مواصلا المحافظة على الصدارة.

بهذا الفوز قفز السيب إلى النقطة 15، بينما ظل المضيبي في مركزه الأخير بنقطة واحدة.

تعادل البشائر وصلالة

سقط البشائر مجددا على أرضه وبين جماهيره أمام صلالة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في مباراة شهدت الإثارة في شوطها الثاني.

شهد الشوط الأول إثارة كبيرة من الجانبين، وبدأت المباراة سريعة بتواجد الفرص، ووصل الفريقان إلى المرمى في العديد من المرات.

وفي ظل سيطرة البشائر تفاجأ بهدف في مرماه سجله المحترف جبريل، الهدف أربك لاعبي البشائر وخاصة أنهم مطالبون بالفوز بعد نزيف النقاط في الجولات السابقة.

لم يهنأ صلالة بالهدف كثيرا حتى سجل البشائر هدف التعادل عن طريق محمد الشكيلي، بعدها أعلن الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل 1/1.

بدأ الشوط الثاني سريعا وهجوميا من البشائر الطامح إلى النقاط الثلاثة، وشهد الشوط العديد من الفرص، ووضحت توجيهات المدربين بضرورة التقدم وتسجيل هدف ثان.

ومن إحدى الفرص سجل محسن محمد هدفا ثانيا للبشائر، بعد الهدف حاول صلالة العودة إلى اللقاء، وواصل البشائر من أجل هدف الأمان، ومع مرور الوقت جاء صلالة بهدف التعديل عن طريق يزيد ناهض.

بعد الهدف حاول البشائر أن يسجل هدف الفوز إلا أن صافرة الحكم كانت الأقرب بإعلان نهاية اللقاء بالتعادل 2/2.

بهذه النتيجة قفز البشائر إلى النقطة 12 في المركز الثالث، بينما حصل صلالة على نقطة أوصلته إلى النقطة الخامسة محتلا المركز الخامس.

بهلاء وبدية حبايب

حصل بهلاء على نقطة عندما تعادل على أرضه وبين جماهيره بهدف لهدف أمام بدية.

الشوط الأول

رغم سيطرة قليلة من بهلاء إلا أن الشوط لم يشهد خطورة كثيرة، حيث انتهى بنتيجة سلبية، وشهد إضاعة العديد من الفرص السهلة للتسجيل من لاعبي بهلاء.

ومع انطلاق الشوط الثاني وجه مدرب بهلاء لاعبيه بالتقدم نحو مرمى بدية من أجل تسجيل هدف، ومع مرور الوقت نشط بدية وحصل على العديد من الفرص ترجم إحداها لهدف التقدم عن طريق وحيد الحارثي.

أشعل الهدف اللقاء ونشط بهلاء من أجل العودة بالتعادل على أقل تقدير، ومن إحدى الفرص استطاع المحترف وائل تسجيل هدف التعادل لبهلاء،وينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

بهذه النتيجة قفز بهلاء إلى النقطة 13 في المركز الثاني، وقفز بدية إلى النقطة 11 في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى