لافولبي يرفض العودة لبيراميدز

 

(إفي) – توووفه 

 

كشفت تقارير رياضية عن رفض المدرب الأرجنتيني المخضرم، ريكاردو لافولبي، العودة للعمل كمستشار فني بنادي بيراميدز المصري، بعد إقالته بشكل مفاجيء من منصبه كمدرب بعد فترة استغرقت نحو شهرين ونصف.

وذكرت صحيفة (ميديو تيمبو) المكسيكية أن لافولبي يتفاوض الآن مع إدارة النادي المصري المملوك لمستثمرين سعوديين، لإنهاء متعلقاته المادية والعودة إلى المكسيك التي يقيم فيها منذ فترة طويلة لعمله في الكثير من أنديتها وقيادته لمنتخب “التري” في مونديال ألمانيا 2006.

وأضافت أن المدرب صاحب الـ(66 عاما) غير مقتنع بالعودة لمنصبه الأول كمستشار، حيث تولى بعد ذلك منصب المدير الفني لبيراميدز خلفا للبرازيلي ألبرتو فالنتيم، ولم يتعرض سوى لخسارة وحيدة قبل إقالته.

وكشفت مصادر مقربة من المدير الفني للصحيفة أن لافولبي أبدى استياءه من العديد من الأمور داخل النادي، أبرزها تدخل مسؤولين من خارج الجهاز الفني في القرارات الرياضية: وضع التشكيل الأنسب، ومواعيد التدريبات إضافة لمقترحاتهم حول التغييرات الممكن إجراؤها أثناء المباريات، من بين أمور أخرى.

وأضافت أيضا استغراب المدرب من إقالة مساعديه والإبقاء عليه، قبل أن يفاجئ بعدها باستبعاده هو الآخر، رغم أن نتائج الفريق ليست سيئة حيث أنه يبتعد عن صدارة جدول الدوري المصري بنقطتين، مشيرة إلى عدم تفهمه لقرار ملاك النادي.

وتابعت أن المقربين من لافولبي يعتقدون بصعوبة قبوله بالعمل مجددا كمستشار للنادي، وأنه يعمل حاليا على فسخ العقد الذي يربطه بالنادي المصري الناشئ حديثا للعودة إلى المكسيك.

وكانت الصحافة المكسيكية أيضا قد نقلت استياء لافولبي من إدارة النادي المصري لعلمه عبر الصحافة بقرار تعيين جهاز فني جديد بدلا منه.

وأعلن النادي الاثنين عن تعيين حسام حسن مديرا فنيا للفريق، الذي سيقوده في المباراة المقبلة أمام الاتحاد السكندري.
ويحتل بيراميدز المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى