عبدالله البرواني يحصد لقب بطولة البحرين الدولية للتنس

مسقط- توووفه

 

نجح لاعب منتخبنا الوطني للتنس عبدالله بن حمدي البرواني من الحصول على لقب الزوجي في  بطولة البحرين الدولية ITFللتنس التي اختتمت منافساتها يوم امس الاول وسط مشاركة 16 دولة والتي تاتي ضمن بطولات الاتحاد الدولي للتنس للتصنيف الدولي.

وتمكن البرواني من خطف لقب البطولة في منافسات الزوجي مع زميله السعودي سعود الحقباني في نهائي المسابقة التي شهدت منافسة قوية امام الزوجي الفرنسي فيلبين و البريطاني جراهم في لقاء انتهى بنتيجة 7/5 و6/2 تمكن خلالها اللاعبين من تقديم مستوى جيد في اللقاء النهائي وسبق للاعبين ان قدمى مستويات جيدة في منافسات البطولة من الادوار الاولى حتى الوصول الى المباراة النهائية.

ويسعى الاتحاد من خلال اشراك لاعبي المنتخب الوطني في المشاركات الخارجية الى دعم مشاركتهم والحصول على التصنيف الدولي بالاضافة الى الاستمرارية وتحقيق النتائج الجيدة ، كما تعد مشاركة اللاعب عبدالله البرواني و منير الرواحي  استعدادا لبطولة كأس الخليج التي ستقام في ارض السلطنة في نهاية شهر ديسمبر 2018م.

حيث ان اللاعب عبدالله  شارك في منافسات الفردي الى انه خرج من الدور النصف النهائي من المصنف الثاني في البطولة اللاعب البريطاني روتر بنتيجة 6/3 6/3 و الاخير فاز بالبطولة بنتيجة 6/1 6/2 .

منافسة قوية

واعرب اللاعب عبدالله البرواني عن سعادته بتحقيق هذه النتيجة مشيرا بان ما تحقق يأتي ضمن الجهود المبذولة من قبل مجلس ادارة الاتحاد الذي وفر كل الامكانيات من اجل تحقيق مثل هذه النتائج لتضاف هذه النتيجة الى رصيدي وخزينة الاتحاد العماني للتنس مع بقية الزملاء من اللاعبين الذين ساهموا خلال السنوات الماضية في حصد نتائج طيبة للتنس العمانية.

واشار البرواني بان البطولة كانت مثيرة وقوية وشهدته منافسة من اغلب اللاعبين ومنهم اللاعبين المصنفين حيث نجحنا في تجاوز ابرز المصنيفين في البطولة وتحقيق المطلوب بالوصول الى المباراة النهائية اولا ومن ثم الحصول على لقب البطولة وكان هذا هو الهدف الاسمى من هذه المشاركة واتمنى ان اواصل تحقيق المزيد من النتائج خلال المشاركات الخارجية والشكر موصول الى الاتحاد العماني للتنس على الجهود الكبيرة المبذولة.

تواصل الانجازات

وقال خالد العادي رئيس مجلس ادارة الاتحاد العماني للتنس باننا نبارك للاعب عبدالله البرواني تحقيق هذا الانجاز بالحصول على لقب بطولة بحرين الدولية في منافسات الزوجي وهذا الانجاز جاء بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعب في مشواره في هذه البطولة والاهما هو  التطور الفني الجيد للاعب من بطولة الى اخر.

واشار بان الاتحاد اعد برنامجا متكاملا للاعب للمشاركه في البطولات الدولية والاقليمية والقارية والهدف هو تطوير مستواه الفني والدخول في التصنيف الدولي وهذه ضمن الاستراتيجية العامة التي وضعها المجلس بتطوير مستويات لاعبينا والزج بهم في المشاركات الخارجية وهناك برنامج وضعه الاتحاد يشمل اشراك لاعبي المنتخبات الوطني في مختلف المراحل السنية بهدف تطوير مستوياتهم بالاضافة الى تحقيق نتائج للسلطنة.

وثمن العادي الجهود المبذولة من قبل لجنة المنتخبات على التهيئة المناسبة للاعبي المنتخبات الوطنية وكذلك الدور الكبير للاجهزة الفنية والادارية بالمنتخبات بالاضافة الى جهود اللاعبين الكبيرة بالسعي الى تحقيق النتائج الافضل للتنس العمانية متمنيا ان تتواصل مثل هذه الانجازات في المشاركات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى