مرباط جاهز لمواجهة المصنعة في الكأس

صلالة- توووفه

 

بات مرباط في أتم الجاهزية لمواجهة المصنعة ضمن منافسات ربع نهائي كأس جلالته، والتي ستقام خارج قواعد مرباط الذي يطمح إلى تحقيق النتيجة الإيجابية قبل مواجهة الإياب يوم 4 ديسمبر المقبل.

مرباط بقيادة المدرب الجديد الروماني اليكس يعي أن المواجهة صعبة لذلك سيسعى إلى تجهيز الفريق جيدا من خلال الملاحظات التي دونها خلال مباراة النهضة الأخيرة والتي خسرها الفريق بهدف محمد الشيبة.

بالرغم من تلك الخسارة إلا أن الفريق سيسعى إلى تقديم الأفضل خلال مواجهة المصنعة في ظل تواجد مجموعة من اللاعبين المجيدين الذين تم انتدابهم من قبل مجلس الإدارة ويقدمون مستويات رائعة في مختلف الاستحقاقات.

سالم العمري

مباراة الفرصة الواحدة

وحول استعدادات الفريق لمواجهة المصنعة ضمن منافسات ربع نهائي الكأس قال الشيخ سالم بن سعيد حنيوات العمري رئيس النادي:

” مواجهة المصنعة في ربع نهائي الكأس لن تكون سهلة كونها ستقام على أرض المنافس، سنخوض المباراة بالفرصة الواحدة وتحقيق النتيجة الإيجابية حتى ندخل مباراة الإياب في أريحية لمواصلة مشوار الكاس”.

وفيما يتعلق بمواجهة النهضة والتي خسرها الفريق ضمن الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري قال:

“قدم الفريق مستوى جيدا خلال مجريات المباراة التي قدم خلالها الفريقان مستوى متكافئا إلا أن النهضة استغل إحدى الفرص لتسجيل الهدف الوحيد عن طريق محمد الشيبة ونبارك للنهضة الفوز”.

وأكمل :”الجهاز الفني دون الكثير من الملاحظات، عمل على معالجتها في الفترة القصيرة الماضية من خلال معسكر مسقط استعدادا لمباراة المصنعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى