جلادباخ يخطف وصافة البوندسليجا من بايرن

 

 (د ب أ) – توووفه 

 

ارتقى بوروسيا مونشنجلادباخ إلى وصافة ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، عقب فوزه الكبير 3 / صفر على ضيفه فورتونا دوسلدورف اليوم الأحد في المرحلة العاشرة للمسابقة.

ارتفع رصيد مونشنجلادباخ إلى 20 نقطة، محتلا المركز الثاني بفارق الأهداف أمام بايرن ميونيخ، المتساوي معه في نفس الرصيد، الذي تراجع للمركز الثالث، في حين تجمد رصيد دوسلدورف، الذي واصل نتائجه الكارثية، عقب تلقيه خسارته السادسة على التوالي عند خمس نقاط في المركز السابع عشر (قبل الأخير).

وافتتح البلجيكي ثورجان هازارد، شقيق إيدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، التسجيل لمونشنجلادباخ في الدقيقة 48 من ركلة جزاء.

وأضاف جوناس هوفمان الهدف الثاني لمونشنجلادباخ في الدقيقة 67، قبل أن يعود هازارد لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الثالث لأصحاب الأرض وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 82.

بتلك النتيجة، أعاد مونشنجلادباخ الابتسامة إلى وجوه جماهيره مرة أخرى، بعدما شعرت بخيبة أمل عقب خسارة الفريق 1 / 3 أمام مضيفه فرايبورج في المرحلة الماضية للمسابقة، ثم هزيمته المذلة صفر / 5 أمام ضيفه بايرليفركوزن في دور الـ32 لبطولة كأس ألمانيا يوم الأربعاء الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى