بعثة منتخبنا الوطني للكرة الطائرة تعود للسلطنة

توووفه- إسحاق الحارثي
عادت بعثة المنتخب الوطني للكرة الطائرة إلى أرض الوطن صباح اليوم قادمة من مصر وذلك بعد المشاركة الإيجابية في البطولة ال 21 للمنتخبات العربية التي استضافتها القاهرة مؤخرا.
كان في استقبال البعثة بمطار مسقط الدولي الدكتور محمد بن حمد الشعيلي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للطائرة والدكتور عامر بن حميد الطوقي أمين السر العام بالاتحاد.
يذكر أن المنتخب تمكن من تحقيق المركز الثالث وحصول على الميداليات البرونزية في البطولة وهو إنجاز يسجل لأول مرة في للسلطنة في تاريخ المشاركات بالبطولات العربية للرجال للكرة الطائرة للصالات.
وقد ضمت البعثة أحمد بن عبدالله بن حمدان السعيد عضو مجلس إدارة الاتحاد العماني للطائرة ومدير المنتخب عيسي البلوشي ومدرب المنتخب  نجيب العميري ومساعده راشد المقبالي وأخصائي العلاج الطبيعي علي الفارسي وأخصائي البيانات هلال الجابري والحكم الدولي حمد الريامي مرافقا للمنتخب و12 لاعبا.
وعقب الاستقبال تحدث الدكتور محمد الشعيلي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة الطائرة عن هذا الإنجاز قائلا :
“نتقدم بخالص التهاني للجميع بهذا الإنجاز الذي يأتي متزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني ال48 المجيد”.
وتابع:” نهدي هذا الإنجاز للجميع في السلطنة ونشكر جميع أفراد البعثة ابتداء من رئيس البعثة والجهاز الفني والإداري والطبي والأخصائي واللاعبين وجميع من ساهم في ذلك الإنجاز الذي يضاف إلى سجل المشاركات الخارجية للمنتخب”.
على الجانب الآخر عبر أمين السر العام بالاتحاد العماني للكرة الطائرة الدكتور عامر الطوقي عن فرحته وسعادته بهذا الإنجاز الذي لم يأت من فراغ فقد سخر مجلس إدارة الاتحاد وفي مقدمته الشيخ بدر بن علي الرواس رئيس مجلس الإدارة وجميع الإخوة أعضاء المجلس كافة الإمكانيات والدعم لهذا الفريق للاستعداد الذي يليق بحجم المناسبة.
وذلك من خلال فترات الإعداد وما صاحبها من معسكرات ومباريات ودية تجريبية وبطولة دولية ودية استضافتها السلطنة بمشاركة 3 منتخبات إضافة للمعسكر الخارجي بجمهورية تونس الشقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى