الريامي والفارسي في نهائي دوري “ستاج”

 توووفه- خليل التميمي
تختتم غدا نهائيات دوري ستاج لكرة الطاولة بإقامة المباراة النهائية تحت رعاية ليلى بنت أحمد النجار نائب رئيس الاتحاد العماني للرياضة المدرسية.
 وبحضور عبدالله بامخالف رئيس اللجنة العمانية لكرة الطاولة، وعدد من أعضاء الاتحاد واللجنة وأولياء أمور الطلبة، كما تقام قبل المباراة النهائية مباراة تحديد المركز الثالث.
وشهدت البطولة التي انطلقت أمس بمشاركة 24 طالبا يمثلون المدارس الحكومية بالمحافظات التعليمية والمدارس الخاصة، منافسة قوية بين المجموعات.
تم توزيع المجموعات إلى ستة، بواقع أربعة لاعبين في كل مجموعة، بحيث يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى دور الستة عشر.
 الأدوار الأولى
أسفرت نتائج الجولات الصباحية من دوري المجموعات عن تأهل عدد من اللاعبين الى دور ال16.
  في المجموعة الأولى تأهل أحمد الريامي من المدارس الخاصة ومعاذ العزري من الداخلية، بينما تأهل من المجموعة الثانية لقمان الفارسي من الظاهرة وزياد الشحي من شمال الباطنة.
 وتأهل من المجموعة الثالثة مؤيد المطوع من المدارس الخاصة وسعيد المطوع من مسقط. وتأهل من  المجموعة الرابعة الخليل الغساني من شمال الشرقية وعبدالرحمن الحسني من مسقط.
أما المجموعة الخامسة تأهل منها إياد الغساني من شمال الشرقية وعيسى الهطالي من جنوب الباطنة، وتأهل من المجموعة السادسة علي الغافري من الظاهرة والأيهم المعمري من جنوب الباطنة.
الأدوار النهائية
تقام غدا مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي تجمع بين مؤيد المطوع  من المدارس الخاصة والخليل الغساني من من محافظة شمال الشرقية.
بينما سيكون لقاء الختام بين أحمد الريامي من المدارس الخاصة ولقمان الفارسي من محافظة الظاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى