مرباط يواصل الاستعداد لربع نهائي الكأس أمام المصنعة

 

مسقط- توووفه

يواصل مرباط تحضيره للمباراة الهامة أمام المصنعة وذلك في دور الثمانية من بطولة كأس السلطان قابوس.

تحضيرات مستمرة منذ ستة أيام كان فيها مرباط بمعسكر في العاصمة مسقط في فندق لاروزا بالخوير وذلك بغية تحقيق الفوز والتأهل لدور الأربعة طامحين بذلك إسعاد جماهير ومنتسبي الولاية.

أجرت صحيفة توووفه اتصالا مع رئيس الجهاز الفني في النادي جميل مطر إذ تحدث حول المعنويات التي تحيط بالفريق عقب الخسارة في الجولة الماضية من الدوري وتأثيرها على مباراة المصنعة قائلا:

“لعبنا الأربعاء ضد النهضة وكانت النتيجة واحد صفر لصاحب الأرض وبالطبع لسنا راضين عن نتيجة المباراة لكوننا قدمنا مباراة جيدة، أضعنا العديد من الفرص”.

وتابع:” المباراة كانت صعبة بسبب أرضية مجمع البريمي الرياضي الجافة والتي تشكو منها الكثير من الأندية بسبب تطلبها جهدا مضاعفا، الجهاز الفني راض عن اللاعبين”.

وحول استعداد الفريق في معسكر العاصمة مسقط أوضح قائلا :

“استعدادنا لمباراة المصنعة يسير بالصورة الأمثل، دخلنا معسكرا إعداديا في مسقط عقب مباراة النهضة، وتجري التدريبات بشكل جيد بتواجد جميع اللاعبين على الملعب الفرعي في مجمع بوشر الرياضي لتحقيق النتيجة الإيجابية”.

وحول سؤال الصحيفة ما إذا تم حل جميع الإشكاليات المتعلقة بالمستحقات المالية التي طالت الفريق في الفترة الماضية أوضح قائلا:

“تركيز اللاعبين والجهاز الفني والإداري منصب على مباراة المصنعة الهامة، وعقب المباراة سيتم معالجة كافة الأمور التي تختص باللاعبين ومستحقاتهم المالية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى