انتهاء موسم نادال رسميا

 

(إفي) – توووفه 

 

كشف لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال أنه سيجري اليوم الاثنين جراحة المنظار في كاحل القدم اليمنى، ولن يكون بمقدوره المشاركة في البطولة الختامية التي ستقام في لندن خلال الفترة من 11 وحتى 18 نوفمبر الجاري.

ووفقا للتقرير الطبي الذي أوضحه اللاعب نفسه، يعاني نادال من “جزء زائد في مفصل الكاحل الأيمن”.

وأضاف التقرير أنه سيجري اليوم “جراحة منظار لإزالة هذا الجزء، لكي يكون قادرا على بدء الموسم المقبل وهو في قمة جاهزيته”.

وكشف المصنف الثاني عالميا عن انتهاء موسمه الجاري قائلا: “عام صعب، ولكنه جيد للغاية على مستوى التنس عندما كان بإمكاني المشاركة.. لكنه في نفس الوقت سيء على مستوى الإصابات”.

وأقر اللاعب، الذي فقد صدارة التصنيف لصالح الصربي نوفاك ديوكوفيتش إثر انسحابه من بطولة باريس بيرسي للأساتذة ذات الـ1000 نقطة بسبب مشاكل في عضلات البطن، بأنه بذل “كل ما في وسعه لدخول المنعطف الأخير من الموسم وهو في أفضل حالة فنية، سواء في بطولة باريس أو في البطولة الختامية في لندن”.

من جانبه، أوضح أنخيل كوتورو، الطبيب الشخصي للنجم الإسباني أن “رافائيل نادال يعاني من وجود جزء زائد في مفصل الكاحل الأيمن. سيجري جراحة منظار لإزالة الجزء الزائد، ليكون بإمكانه بدء الموسم في أفضل حالة فنية وبدنية”.

ويمتلك صاحب الـ32 عاما في جعبته خمسة ألقاب (فرنسا المفتوحة وكندا وروما ومونت كارلو وبطولة برشلونة) حققها هذا العام لتصبح محصلته الإجمالية (80 لقبا) خلال مسيرته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى