مدرب فولهام يؤكد إصراره على إنقاذ الفريق من أزمته

 

 (د ب أ) – توووفه 

 

اعترف سلافيشا يوكانوفيتش المدير الفني لفريق فولهام الإنجليزي لكرة القدم بأنه لم يعد صاحب القرار بشأن مستقبله بالنادي ، لكنه أكد في الوقت نفسه إصراره على إنقاذ الفريق من أزمته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتراجع فولهام إلى المركز العشرين الأخير بالدوري إثر هزيمته أمام هيديرسفيلد صفر / 1 مساء أمس الإثنين في المرحلة الحادية عشرة من المسابقة ، حيث أنها الهزيمة السادسة خلال آخر سبع مباريات له بالدوري.

ويواجه فولهام مهمة صعبة خلال الفترة المقبلة قد تضاعف محنته في حالة عدم تحقيق عودة قوية ، حيث يحل ضيفا على ليفربول يوم الأحد المقبل كما يلتقي تشيلسي ومانشستر يونايتد خلال ديسمبر المقبل.

وقال يوكانوفيتش في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “سأواصل خطتي ويتحتم علي إيجاد الحلول” ، لكنه اعترف بأن الإصرار ربما لا يكون كافيا.

وأضاف “أعرف أنه في مثل هذه الأوضاع ، تكون العديد من الأشياء واردة ، ولكن هذا خارج عن سيطرتي.”

وكان تيموثي فوسو منساه لاعب فولهام قد أسكن الكرة بالخطأ في شباك فريقه ليهدي هيديرسفيلد الفوز في مباراة أمس ، ويقبع فولهام في المركز العشرين الأخير برصيد خمس نقاط حصدها خلال 11 مباراة.

وذكر يوكانوفيتش أن الفريق لا يشعر بالرضا إزاء مستواه ، لكنه في الوقت نفسه قادر على التخلص من الأزمة.

وأوضح يوكانوفيتش “ما بأيدينا هو العمل الجاد والسعي نحو التطور… هو ليس وضعا لطيفا بالنسبة لنا ، فالتواجد في مؤخرة جدول الدوري يشكل ضغطا إضافيا على الفريق ، وعلينا جميعا.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى