ذهاب دور ال8 للكأس تأجل الحسم

 

توووفه – لؤي الكيومي

أقيمت أمس 4 لقاءات في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس الغالية.

عاد فنجاء بفوز ثمين على صحار 3-2 وخسر المصنعة من مرباط بهدف نظيف.

تعادل السيب مع صور 1-1 وتفوق مجيس على العروبة بهدف نظيف.

صحار X فنجاء

في مباراة مثيرة في تفاصيلها داخل وخارج الملعب، خسر صحار أمام ضيفه فنجاء بهدفين لثلاثة في المباراة التي أقيمت على أرضية المجمع الرياضي بصحار.

خسر صحار الرهان رغم قوته الضاربة على ملعبه وبين جماهيره حيث تعد الخسارة هي الأولى له هذا الموسم على ملعبه.

أرستيكا سيوبا ظل عاجزاً أمام قراءة الوطني سلطان الطوقي المميزة للقاء ولخصمه، مما أدى لشلل واضح في مفاتيح اللعب مع الفريق الأخضر، رغم مساندة جماهيره المتعطشة لأول الألقاب الرسمية.

لم تتشبع الإثارة في أرضية الملعب حتى امتدت إلى خارجه لتشهد أحداثاً كثيرة ابتداءً من الاحتجاجات الكثيرة لإدارة صحار وبعض الشخصيات على حكم المباراة، وصولاً إلى مشادة ضجت على إثرها مواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس.

السيب X صور

في قمة جماهيرية وفنية تعادل السيب مع ضيفه صور بهدف لمثله على استاد السيب الرياضي.

تقدم السيب في النتيجة عن طريق المحترف سوري إبراهيم في الدقيقة 69 ، قبل أن يعود المحترف سامبا بفريقه إلى اللقاء بهدف التعادل في الدقيقة 88.

ورغم أفضلية للسيب إلا أن صور عاد بنتيجة إيجابية تعطي مؤشراً بقوة مباراة الإياب على أرضية المجمع الرياضي بصور فكل الإحتمالات ما زالت واردة نظراً للأسماء المتواجدة في صفوف كل فريق.

وفي مبادرة جماهيرة مميزة شهد اللقاء لوحات وطنية من قبل جماهير السيب برفع الأعلام والصور واللوحات والبالونات في مشهد بهيج جاء تزامناً مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الـ48 المجيد.

المصنعة X مرباط


على استاد السيب الرياضي سجل مرباط هدفاً وحيداً في مرمى مضيفه المصنعة حمل إمضاء يوسف السعدي في الدقيقة 75.

رغم فارق الإمكانيات إلا أن المصنعة دخل اللقاء آمناً بحظوظه في خطف بطاقة التأهل والإيمان باختلاف الحسابات في مباريات الكؤوس .

وقطع مرباط شوطاً كبيراً للتأهل للدور نصف النهائي من البطولة، إلا أن الأمور لم تتضح حتى الآن عطفاً على الشكل المميز للمصنعة في لقاء الذهاب.

مجيس X العروبة

من مواجهة مجيس والعروبة

واصل مجيس صحوته المتأخرة وهذه المرة في ذهاب دور الـ8 من بطولة الكأس عندما تغلب على العروبة بهدف نظيف لحسن البلوشي في الدقيقة 33.

مجيس بقيادة المدرب سالم سلطان لاقى دعماً جماهيرياً مميزاً وظهر بصورة رائعة رغم الأفضلية للعروبة في معظم فترات اللقاء وخاصةً في الشوط الأول.

ولم تبح مواجهة الفريقين بكل الأسرار حتى الآن حيث من المتوقع أن يكون لقاء العودة في مجمع صور مثيراً جداً لرغبة الفريقين الجامحة بالتواجد في المربع الذهبي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى