كارتيرون: جاهزون للعودة باللقب الإفريقي

 

 (د ب أ) – توووفه

 

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري إن فريقه يستعد بشكل قوي لمباراة الترجي التونسي غدا الجمعة في إياب نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

وأكد كارتيرون ، في تصريحات صحفية أدلى بها مساء الأربعاء ، أن الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين عن أهمية الأداء بكل تركيز خلال اللقاء بعد فوز الفريق المصري 3 / 1 في مباراة الذهاب يوم الجمعة الماضي.

وأضاف أن المواجهة لها حسابات فنية خاصة، في ظل نتيجة مباراة الذهاب، مشيرا إلى أن لاعبي الفريق جاهزون للقاء بشكل تام، من أجل تقديم عرض قوي وتحقيق الفوز والعودة من تونس بكأس البطولة التي تمثل أهمية كبيرة للجميع داخل وخارج النادي.

وتحدث كارتيرون عن الغيابات التي يعاني منها الفريق.. مؤكدًا أن أحمد فتحي تعرض للإصابة في لقاء الذهاب ولكن الأهلي يملك البدائل الجاهزة دائمًا،، خاصة في ظل وجود محمد هاني الذي يؤدي بكل قوة ويعد من أحد العناصر التي تمثل مستقبل النادي.

كما رفض المدير الفني للأهلي التوقف كثيرًا عند غياب المغربي وليد أزارو للإيقاف من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، مؤكدًا أن لديه دائمًا الحلول الفنية لتحقيق الهدف المطلوب والتتويج باللقب.

وأشار المدرب الفرنسي، إلى أن الجهاز الفني حرص خلال الساعات الماضية على إعداد الفريق من الناحية النفسية وتحفيز جميع اللاعبين، خاصة المجموعة التي تخوض مباراة النهائي لأول مرة، وكان الحديث واضحًا وبشدة على ضرورة التركيز والأداء بشكل قوي لتحقيق أفضل نتيجة والعودة من تونس بالكأس.

وحرص كارتيرون، في ختام حديثه، على توجيه الشكر للجماهير التي قررت التواجد في ملعب رادس لحضور المباراة وتشجيع الفريق، واصفًا سلوكهم بالاستثنائي.

وأشار إلى أنه يدرك جيدًا أنه يتولى تدريب فريق عظيم وصاحب تاريخ كبير، وهو ما يجعله لا يفكر في شيء سوى في التتويج بالكأس الإفريقية، وحصد لقب قاري جديد يضاف إلى دولاب بطولات النادي.

ويسعى الأهلي، الذي يحمل الرقم القياسي كأكثر الفرق المتوجة بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب، لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 2013.

من جهته،يسعى الترجي للحصول على لقبه الثالث في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى