أتلتيكو توكومان يصعد لوصافة الدوري الأرجنتيني

 

إفي – توووفه 

 

صعد أتلتيكو توكومان إلى وصافة الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم مؤقتا بعد تغلبه (2-1) على ضيفه روساريو سنترال في انطلاقة الجولة الـ12 من البطولة.

وجاءت ثنائية أتلتيكو توكومان في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة بالتوقيت المحلي من خلال ماورو ماتوس (ق35) ولويس رودريجيز (ق39)، بينما أحرز هدف روساريو سنترال الوحيد فرناندو زامبيردي (ق28).

وبفوزه رفع أتلتيكو توكومان، الذي مازالت لديه مباراة مؤجلة، رصيده إلى 22 نقطة وصعد للوصافة مبتعدا بأربع نقاط عن راسينج المتصدر والذي لم يخض بعد مباراته بالجولة، علما بأن أتلتيكو توكومان يحل بالمركز الثاني مؤقتا في انتظار باقي مباريات الجولة لا سيما وأنه يتقدم بنقطة واحدة على ديفينسا إي خوستيسيا صاحب المرتبة الثالثة، وبنقطتين على أوراكان الرابع. أما روساريو سنترال فتجمد رصيده عند 12 نقطة في المرتبة الـ17.

وفي مباراة أخرى الجمعة بانطلاقة الجولة، تعادل تاييريس سلبيا مع ضيفه ألدوسيفي الذي يحل بالمرتبة الـ12 بـ16 نقطة متقدما بنقطة على تاييريس الـ13.

وتستكمل الجولة اليوم السبت بمباراة كولون مع إستوديانتس، والأحد بمباريات أوراكان مع جودوي كروز، وإندبنديينتي مع بلجرانو، وخيمناسيا مع راسينج، وبانفيلد مع لانوس، وفيليز سارسفيلد مع سان لورنزو.

وتختتم الاثنين بمباريات تيجري مع أرخنتينوس جونيورز، وباتروناتو مع سان مارتين دي توكومان، ونيويلز أولد بويز مع ديفينسا إي خوستيسيا.

وتأجلت مباراتا بوكا جونيورز وريفر بليت هذه الجولة أمام سان مارتين دي سان خوان واونيون على الترتيب، إذ يلتقي بوكا وريفر اليوم على ملعب “لا بومبونيرا” في ذهاب نهائي كأس ليبرتادوريس الذي يجمع للمرة الأولى قطبي كرة القدم الأرجنتينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى