تأجيل نهائي القرن بين بوكا وريفر بليت

 

(إفي) – توووفه 

أعلن رئيس نادي بوكا جونيورز، دانييل أنخيليسي،عن تأجيل مباراة ذهاب نهائي بطولة كأس أبطال أمريكا الجنوبية للأندية لكرة القدم (كوبا ليبرتادوريس) بين فريقه وغريمه الأزلي ريفر بليت -والتي كانت من المفترض أن تقام مساء اليوم على ملعب (لا بومبونيرا)- بسبب الأمطار الغزيرة التي تساقطت على العاصمة الأرجنتينية، بوينوس آيرس.

وأضاف اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) ” لأسباب خارجة عن الإرادة تم تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة لتقام غدا الأحد في تمام الـ16:00 بالتوقيت المحلي ( الحادية عشرة مساء بتوقيت مسقط) .

وتعد مباراة السوبر كلاسيكو هي “نهائي القرن” التاريخي بين فريقي بوكا جونيورز وريفر بليت، حيث أنه أول نهائي يتواجه فيه الفريقان الأكثر شعبية في الأرجنتين.

وتتوجه الأنظار غدا إلى ما سيحدث في ملعب بوكا جونيورز، حيث لن يتواجد في لقاء الغد جماهير ريفر المعروف بـ(المليونيرات) لأسباب أمنية ووفقا للقرار الذي اتخذه رئيسا الناديين للحد من المشاحنات وأعمال الشغب بين كلا الجمهورين، حيث أن لقاء العودة لن يشهد أيضا حضور لجماهير بوكا (الأزرق والذهبي).

ووصل بوكا للمباراة النهائية بعد تغلبه في مشوار البطولة على كل من فريق ليبرتاد الباراجوياني (2-0 و2-4) والفريقين البرازيليين كروزيرو (2-1 و1-1) وبالميراس (2-0 و2-2).

فين حين تغلب ريفر بليت في مشواره للنهائي على كل من الفريقين الأرجنتينيين راسينج كلوب (0-0 و3-0) وإنديبنديينتي (0-0 و3-1) وجريميو البرازيلي (0-1 و1-2).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى