قمة عبري والمصنعة أبرز لقاءات دوري الثانية

توووفه- خليل التميمي

تقام اليوم ثلاث مباريات في الجولة السابعة لدوري الدرجة الثانية الذي يصل مراحله الأخيرة، أبرزها لقاء القمة الذي يجمع المصنعة وعبري على ملعب المصنعة في السادسة مساء.

وفي نفس التوقيت يحل ينقل ضيفا على الحمراء ، بينما يستضيف دبا بملعبه أهلي سداب الساعة 15:40.

لقاء القمة

أبرز لقاءات الجولة سيكون بين المصنعة المتصدر برصيد 13 نقطة وعبري الوصيف بفارق الأهداف، في لقاء من أجل فك الاشتباك، وسيكون الفائز قريبا من التأهل لدوري الدرجة الأولى.

لقاء الذهاب انتهى بفوز عبري 3/2 في لقاء مثير، لقاء الإياب سيكون مختلفا، يدخله المصنعة من أجل رد الهزيمة السابقة.

المصنعة يقدم مستوى مغاير هذا الموسم وتم ترشيحه كأحد المتأهلين لدوري الدرجة الأولى، حيث وصل الفريق إلى دور الثمانية في منافسات كأس جلالته، ويسعى إلى تكملة المشوار.

في المقابل فإن عبري يجد التفافة كبيرة من محبيه وداعميه من أجل تحقيق حلم التأهل إلى دوري الأولى.

ينقل والحمراء

يستضيف الحمراء ينقل،في لقاء
ربما يكون الفرصة الأخيرة للحمراء إذا ما أراد الدخول في حسابات التأهل، المباراة صعبة للفريقين، فالتعادل لا يخدم أي منهما، وفوز أحدهما يعطيه الفرصة في دخول حسابات التأهل.

يتواجد ينقل في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، بينما يملك الحمراء 8 نقاط، لقاء الذهاب انتهى بفوز كاسح لينقل 6/1 في مباراة كبيرة قدمها ينقل، ولكن الحمراء سيكون مغايرا في لقاء الإياب ويسعى إلى رد الهزيمة.

حسابات خاصة

مباراة بعيدة عن حسابات التأهل عطفا على ترتيب الفريقين في الدوري، وعطفا على المستوى الفني والنتائج التي حققها الفريقان، مباراة خاصة تجمع أهلي سداب ودبا كونهما في مؤخرة الترتيب، وابتعدا كثيرا عن حسابات التأهل

دبا يملك نقطتين ويتواجد في المركز الأخير، بينما يتواجد أهلي سداب في المركز قبل الأخير برصيد أربع نقاط، لقاء الذهاب انتهى بفوز أهلي سداب بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى