بوتافوجو يُبعد فلامنجو عن قمة الدوري البرازيلي

(إفي)- توووفه

 

سقط فلامنجو أمام مضيفه بوتافوجو 1-2 في الجولة الـ33 من الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليوسع الفارق مع بالميراس المتصدر لست نقاط قبل مباراة الأخير أمام أتلتيكو مينيرو.
وبعد هدفين من أصحاب الأرض بتوقيع إريك ليما وليوناردو فالنسيا (ق19 وق29) على الترتيب، اقتصر رد فلامنجو على تقليص الفارق بفضل هدف من فيتينو (ق49).


وبهذه الهزيمة، تجمد رصيد فلامنجو عند 60 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع بوتافوجو رصيده إلى 41 نقطة في المركز العاشر.
أما ساو باولو فتعادل أمام مضيفه كورينثيانز (1-1) ليصبح رصيد الضيوف 58 نقطة في المركز الرابع مقابل 40 نقطة لأصحاب الأرض في المركز الـ12.


وجاء هدف كورينثيانز بتوقيع رالف (ق72)، قبل أن يدرك ساو باولو التعادل عبر برينير دا سيلفا (ق81).
وكانت الجولة قد انطلقت بمواجهة أمريكا مينيرو أمام ضيفه بارانا كلوب الذي فاز بهدف نظيف سجله أندري في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء الذي شهد طرد لاعب من كل فريق خلال الشوط الثاني.
وبهذا الفوز رفع بارانا كلوب رصيده لـ21 نقطة في ذيل الترتيب، بينما تجمد رصيد أمريكا مينيرو عند 34 نقطة في المركز الـ18 والثالث من القاع.


من جانبه، فاز أتلتيكو باراناينسي على ضيفه كروزيرو بهدفين نظيفين سجلهما مارسيلو سيرينو (ق10) ورافائيل فيجا (ق22) ليرفع صاحب الأرض رصيده إلى 46 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 46 نقطة في المركز التاسع.
وتستكمل الجولة اليوم الأحد بمواجهات أتلتيكو مينيرو-بالميراس، وسيارا -إنترناسيونال، وجريميو-فاسكو دا جاما، وفيتوريا-باهيا، وفلومينينزي-سبورت ريسيفي.
وتختتم منافسات الجولة غدا الاثنين حين يحل شابيكوينسي ضيفا على سانتوس. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى