المجموعة الثانية: 4 أندية تتصارع على بطاقات التأهل بدوري الأولى

توووفه- خليل التميمي

 

واصل بهلاء مطاردته للمتصدر السيب في المجموعة الثانية بدوري الدرجة الأولى، ونجح صلالة في اقتناص نقطة من المتصدر، لم تشهد الجولة أي تغيير في سلم الترتيب.

النتائج

شهدت الجولة الثامنة فوزا وحيدا كان من نصيب بهلاء على المضيبي بهدفين نظيفين، وانتهى لقاء السيب وصلالة بالتعادل السلبي، بينما عاد البشائر بنقطة التعادل من ملعب بدية 1/1.

ترتيب المجموعة

رغم سقوطه في فخ التعادل إلا أن السيب لايزال في الصدارة برصيد 16 نقطة، واقترب بهلاء وتساوى مع السيب بنفس النقاط محتلا المركز الثاني بفارق الأهداف.

بينما ظل البشائر بنفس مركزه وهو الثالث برصيد 13 نقطة، ويحتل بدية المركز الرابع برصيد 12نقطة، وقفز صلالة إلى المركز الخامس ب6 نقاط، وظل المضيبي بنقطة واحدة في المركز الأخير.

منافسة رباعية

بعد انتهاء الجولة الثامنة، يتبقى جولتان على نهاية المرحلة الأولى من الدوري، والمنافسة تطال أربعة أندية من أجل الظفر بثلاث بطاقات، وهي السيب وبهلاء والبشائر وبدية، وربما ستحدد الجولة القادمة أحد الأسماء المتأهلة.

من مواجهة الذهاب بين السيب والمضيبي

ملحق الهبوط

 

على الورق يتواجد المضيبي كأحد طرفي مباراتي الملحق بسبب تواجده في المركز الأخير بمجموعته، حيث يملك نقطة واحدة فقط، ولكن رسميا سوف يتقرر في الجولة القادمة إذا خسر الفريق.

الجولة القادمة

تقام الجولة قبل الأخيرة في 26 نوفمبر الحالي بلقاء القمة الذي يجمع بهلاء والسيب على ملعب الأخير، ويحل بدية ضيفا على صلالة، بينما يستضيف البشائر بملعبه المضيبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى