المقاولون يعتذر للزمالك بسبب الشجار

(د ب أ)- توووفه

 

ابدى مجلس ادارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محمد محسن صلاح أسفه للأحداث التي صاحبت مباراة فريق الناشئين من مواليد 2003 بالنادي امام الزمالك المصري بملعب النادي بالجبل الاخضر.

واعلن المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة في بيان رسمي اليوم الأحد عن فتح تحقيق عاجل في واقعة الاشتباكات التي تمت عقب المباراة مؤكدا انه سيتم محاسبة كل من اخطأ سواء مدربين او لاعبين او اداريين مع اعلان العقوبات حينها فضلا عن محاسبة أي ولي امر تثبت التحقيقات تورطه في الاشتباكات بمنعه من دخول النادي .

وتقدم فتحي باعتذار لنادي الزمالك قائلا مهما كانت نتيجة التحقيقات وأيا كان من اخطأ فمن الواجب ان نعتذر لنادي الزمالك خاصة انهم كانوا ضيوفا في المقاولون العرب وحتى لو اخطأ اي فرد من الزمالك فان الاعتذار واجب علينا ونتمنى ان تختفي كل مظاهر التعصب من ملاعبنا ويتحلى الجميع بالروح الرياضية.

ووقعت مشاجرة بين لاعبي الفريقين داخل أرض الملعب خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت وانتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وبدأ الأمر باحتكاك بين لاعب من المقاولون وأخر من الزمالك قبل أن يتحول الأمر لشجار جماعي داخل الملعب، قبل أن يلجأ الزمالك لتحرير محضر في قسم الشرطة ضد لاعب المقاولون الذي تسبب في هذا الشجار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى