تيتي يعلن بديلي مارسيلو وكوتينيو

 

(إفي) – توووفه 

 

استدعى المدير الفني للمنتخب البرازيلي، أدينور ليوناردو باتشي ‘تيتي’، كلا من الظهير أليكس ساندرو ولاعب خط الوسط ريناتو أوجوستو ليحلا محل المصابين مارسيلو وفيليب كوتينيو، في المباراتين الوديتين القادمتين أمام أوروجواي والكاميرون.

وسوف ينضم أليكس ساندرو (27 عاما) مدافع يوفنتوس الإيطالي، وأوجوستو (30 عاما) لاعب وسط بكين جوان الصيني إلى منتخب السامبا في المباراتين الوديتين أمام أوروجواي والكاميرون في إنجلترا يومي الجمعة والثلاثاء من الأسبوع المقبل، على التوالي.

وسيحل أليكس ساندرو محل مارسيلو الذي أصيب في الفخذ الأيمن مع فريقه ريال مدريد خلال مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في 28 أكتوبر، وفقا للاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان له.

وأضاف البيان أن الظهير الأيسر للفريق الأبيض لم يشارك في مباراة فريقه أمس الأحد أمام سيلتا فيجو، حيث إنه “لم يتعاف تماما” من إصابته.

بينما عانى كوتينيو من إصابة في فخذه الأيسر مع برشلونة، وتم استبعاده أيضا من اللعب لمنتخب بلاده، لذا تم استدعاء ريناتو أوجوستو ليحل محله.

جدير بالذكر أن منتخب البرازيل لن يخوض أي مباريات بعد مباراتي أوروجواي والكاميرون المقبلتين حتى مارس 2019 ، حيث سيستضيف بطولة كوبا أمريكا من 14 يونيو إلى 7 يوليو من العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى