صور: تعرف على نتائج قرعة كأس جلالته للهوكي

توووفه- خليل التميمي

تصوير – علوي العميري

 

سحبت اليوم قرعة بطولة كأس جلالة السلطان قابوس المعظم للهوكي، وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد ملك بن شهاب بن طارق آل سعيد.

كلمة الانحاد

بدأت مراسم الحفل بكلمة لرئيس الاتحاد العماني للهوكي طالب بن خميس الوهيبي بدأها بالشكر لراعي الشباب الأول مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم على الاهتمام بالشباب العماني، ورياضة الهوكي، ورحب براعي المناسبة والحضور.

عرض مرئي عن البطولة

كما قدم عرضا مرئيا عن تاريخ البطولة، وأهم الأنشطة التي نظمها الاتحاد العماني للهوكي خلال العام، ومن تقاليد البطولة أن يقوم النادي حامل اللقب بتسليم النسخة الأصلية لكأس البطولة لراعي المناسبة، واستلام نسخة مصغرة للكأس.

شرح القرعة

كما قدم رئيس لجنة المسابقات سالم بن غريب القرطوبي شرحا عن نظام البطولة، بعدها قام راعي المناسبة بسحب قرعة المسابقة، وفي الختام تم تقديم الهدية التذكارية لراعي المناسبة.

نتيجة القرعة

وجاءت القرعة متكافئة وقد ضمت في المجموعة الأولى أندية (السيب ـ أهلي سداب ـ ظفار ـ السلام)، فيما جمعت المجموعة الثانية ( مسقط ـ صلالة ـ النصر ـ صحار).

وتقام في اليوم الافتتاحي مباراتان تجمع الأولى السيب وأهلي سداب، والثانية السلام وظفار، وذلك في الخامس من ديسمبر المقبل.

نظام التأهل

وتخوض كافة الأندية المباريات في المجموعة ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي، على أن تلعب مباريات نصف النهائي بنظام المقص من دورين، يتأهل الفائزان من نصف النهائي إلى المباراة الختامية على لقب البطولة.

فيما يلعب الخاسران مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

الجدير بالذكر أن هذه البطولة تمثل الرقم 48.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى