ختام البطولة العربية الثانية للدراجات الجبلية

توووفه- خليل التميمي

حقق التونسي ماهر الحابوري لقب سباق اختراق الضاحية للرجال، وذلك في ختام  منافسات البطولة العربية الثانية للدراجة الجبلية، التي استضافتها السلطنة ممثلة في اللجنة العمانية للدراجات خلال الفترة من17 إلى 19 نوفمبر الجاري.

حفل الختام 

أقيم حفل الختام برعاية معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، بحضور سمو الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات وسعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية.

وسيف بن سباع الرشيدي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رئيس اللجنة العمانية للدراجات وعدد من قادة الجيش السلطاني العماني وذلك على مضمار الجيش السلطاني العماني بالمرتفعة.

تكربم الفائزين 

بعد انتهاء السباق قام راعي الحفل بتتويج الفائزين بالميداليات الملونة حيث توج التونسي ماهر الحابوري بذهبية سباق اختراق الضاحية للرجال بعدما قطع مسافة السباق في زمن وقدره 1:28:18دقيقة.

وتوج المغربي محمد زرهون بفضية السباق بعدما قطع مسافة السباق في زمن وقدره 1:28:26دقيقة، وحقق المغربي وليد أزداد برونزية السباق بعدما قطع مسافة السباق في زمن وقدره 1:36:09دقيقة.

وحل لاعبا لبنان زاهر الحج واميل ضو في المركزين الرابع والخامس على التوالي، وجاء دراج المنتخب الوطني شبيب البلوشي في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى