كارتيرون: الوصل يملك الأفضلية

 

(د ب أ) – توووفه 

 

شدد الفرنسي باتريس كارتيرون ،مدرب فريق الأهلي المصري، على احترامه لفريق الوصل الإماراتي، وذلك قبل لقاء الفريقين بالإمارات غدا الخميس في إياب دور الستة عشر لبطولة كأس الشيخ زايد للأندية الأبطال لكرة القدم (البطولة العربية).

وأشار كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء للحديث عن المباراة، إلى أنه يدرك أن تعادل فريقه 2 / 2 مع نظيره الإماراتي في لقاء الذهاب الذي جرى بمدينة الإسكندرية المصرية تصب في مصلحة الوصل، الذي يكفيه التعادل السلبي أو الإيجابي 1 / 1 للتأهل لدور الثمانية في البطولة.

وأضاف مدرب الأهلي أن فريقه يمتلك الطموح والرغبة القوية في تحقيق الفوز في مباراة الغد خاصة أن الفريق قدم مستوى جيد في لقاء الذهاب وسيطر على المباراة لمدة 80 دقيقة ،لكن المباراة انتهت في النهاية بالتعادل.

وأوضح المدرب الفرنسي أنه رغم سيطرة الأهلي على هذا الوقت الكبير من المباراة لم يتمكن من قتل اللقاء بهدف ثان، وفي آخر عشر دقائق سكنت شباكه هدفين، فسعي للتعادل وهو ما جعل البعض يظن أن الفريق الأحمر لم يخض المباراة بكل قوة.

وبات يتعين على الأهلي الفوز بأي نتيجة أو أن يحقق التعادل الإيجابي بنتيجة تفوق التي تحققت في لقاء الذهاب حتى يتفادى الخروج المبكر من البطولة، لاسيما وأنه يحاول مصالحة جماهيره الغاضبة من إخفاقه في الحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب خسارته في نهائي المسابقة القارية أمام الترجي التونسي الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى