الوصل يُعجل برحيل مدرب الأهلي المصري

 

توووفه – حسام نصر

أعلن النادي الأهلي المصري فجر الجمعة، إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الفرنسي باتريس كارتيرون ومدرب الأحمال مايكل ليندمان، على خلفية سوء نتائج الفريق في الآونة الأخيرة.

وأعلن النادي في بيان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن مجلس الإدارة قرر تكليف سيد عبد الحفيظ للقيام بأعمال مدير الكرة، وتكليف محمد يوسف كمدير فني مؤقت للفريق الأول، لحين إتمام التعاقد مع مدير فني وجهاز جديد.

كان الأهلي قد ودع البطولة العربية مساء أمس الخميس، بعد التعادل أمام مضيفه الوصل الإماراتي 1-1 فى إياب دور الـ 16 للبطولة بعد تعادله على أرضه بهدفين لمثلهما.

الوصل يطيح بالأهلي المصري من البطولة العربية “فيديو”

وقبل ذلك بأيام قليلة، فشل المارد الأحمر في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد السقوط أمام الترجي التونسي بنتيجة 3-4 في مجموع مباراتي نهائي البطولة.

يأتي هذا فيما أكد خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي ورئيس بعثة الفريق بالإمارات، أن قرار إقالة كارتيرون جاء بإجماع المجلس بالكامل، مشيرا إلى أن النادي بدأ التفاوض مع مدرب أجنبي لخلافة كارتيرون.

وقال الدرندلي في تصريحات تلفزيونية: “أخطرت كارتيرون بقرار الإقالة، وهو لم يمانع وتقبل الأمر باحترافية شديدة.”

وأضاف: “هناك مفاوضات بدأت بالفعل مع مدير فني أجنبي قوي حاليا يقودها محمود الخطيب رئيس النادي بنفسه وخلال وقت قريب سيتم إعلان كل شيء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى