مسقط يواصل تميزه بثنائية صحم

 

توووفه – لؤي الكيومي

حقق مسقط فوزاً مستحقاً على صحم بهدفين دون رد في المباراة التي جرت أحداثها على استاد السيب الرياضي، بالجولة الأخيرة من الدور الأول لدوري عمانتل.

مباراة هادئة وبطيئة الريتم العام، مع أفضلية بسيطة لصحم من خلال الوصول الخجول لمرمى مسقط عن طريق شهاب المعمري وعرضيات غير متقنة من معاذ الخالدي.

كانت أولى المحاولات لمسقط عن طريق يعقوب السيابي الذي أرسل تسديدة قوية جانبت القائم الأيسر لمرمى سليمان البريكي في الدقيقة 20.

شهدت الدقيقة 34 الهدف الأول عن طريق ماجد البلوشي مستغلاً عرضية مثالية من ضربة ركنية.

وكاد الحسن موتريلا يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 41 من تسديدة كادت أن تغالط الحارس سليمان البريكي، واستغل مصطفى كويات خطأً فادحاً من المدافع مالك اليسيري وسجل الهدف الثاني لمسقط انتهى عليه الشوط الأول.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني واصل صحم توهانه المعتاد منذ بداية اللقاء، وهو ما جعل مسقط يفكر جدياً في تسجيل الهدف الثالث وإنهاء المباراة باكراً.

زج حارث المعمري مدرب صحم بأوراقه الهجومية واعتمد على 4 لاعبين في خط المقدمة، بدخول علي الهاشمي ومازن البريكي وعبيد الخالدي بالإضافة لمحمد الغساني

إلا أنها لم تأتِ بأي تغيير يذكر وظلت هجمات صحم دون تركيز وتخطيط محكم بعكس منافسه الذي حاول التقدم إلى الهجوم واستغلال المساحات لدى صحم، الدقيقة 84 شهدت تسديدة قوية من البرازيلي تينجا عانقت الشباك الجانبي.

قبل أن يسدد مصطفى كويات لاعب مسقط كرة خطرة في الدقيقة 92، وقبل النهاية بدقيقة سنحت لمحمد الغساني فرصة خطرة أمام المرمى إلا أنه تعامل معها بكل رعونة.

سار اللقاء إلى نهايته بفوز مسقط بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى النقطة 23 متقدماً إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد صحم عند النقطة 17 في المركز الثامن.

الإنذارات

أشهر حكم اللقاء أحمد الكاف 3 بطاقات صفراء، كانت من نصيب لاعبي صحم معاذ الخالدي وفهد آل عبدالسلام، ولاعب مسقط عبدالمجيد اليحمدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى