كوفاتش يحصد دعم رومينيجه بعد انتصار الشامبيونز

 

(د ب أ) – توووفه 

أبدى كارل-هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم ثقته ودعمه لنيكو كوفاتش المدير الفني للفريق بعد الفوز الأخير الذي حققه بايرن بدوري أبطال أوروبا ، لكن المدرب بات مطالبا بمواصلة الصحوة في الدوري الألماني (بوندسليجا).

وتغلب بايرن ميونخ على بنفيكا البرتغالي 5 / 1 مساء الثلاثاء ليحسم تأهله إلى دور الستة عشر بدوري الأبطال ، وسيكون كوفاتش مطالبا بوضع نهاية لسلسلة من ثلاث مباريات دون أي فوز لبايرن في الدوري الألماني ، وذلك عندما يلتقي الفريق فيردر بريمن غدا السبت.

وقال رومينيجه في تصريحات نشرتها صحيفة “أبيند تسايتونج” اليوم الجمعة “أرى مدربا يكافح ومستعد لإجراء تغييرات. وعليه تغيير بعض الجوانب… نحن جميعا هنا في بايرن نتمنى مواصلة العمل لفترة طويلة مع نيكو كوفاتش.”

وواجه كوفاتش ، الذي تولى تدريب بايرن اعتبارا من الصيف الماضي قادما من آينتراخت فرانكفورت ، انتقادات من جانب أولي هوينيس رئيس نادي بايرن ، بعد أن أهدر الفريق تقدمه 3 / 1 وتعادل مع فورتونا دوسلدورف 3 / 3 مطلع هذا الأسبوع لتغيب الانتصارات عن بايرن في آخر أربع مباريات على ملعبه.

ويحتل بايرن ميونخ ، المتوج بلقب البوندسليجا في المواسم الستة الماضية ، المركز الخامس في المسابقة بفارق تسع نقاط خلف بوروسيا دورتموند المتصدر ، وقال رومينيجه إن ذلك ليس أمرا مقبولا.

وقال رومينيجه “في النهاية ، يجب تحقيق النتائج المطلوبة. ولا يمكن القبول بإنهاء الموسم في المركز الخامس.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى