الوسطى والسيب والبشائر..إلى المرحلة الثانية

توووفه – ناصر البطاشي

تصوير- علوي العميري

تأهل الوسطى عن المجموعة وتأهل السيب والبشائر عن المجموعة الثانية، إلى المرحلة الثانية من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لتلحق بأندية فنجاء والسلام وبهلاء التي تأهلت من الجولة الماضية.

المجموعة الأولى

قريات × الوسطى

خطف الوسطى البطاقة الثالثة عن المجموعة الأولى عندما هزم قريات في ملعبه وأمام جماهيره بهدف مقابل لا شيء سجله عبدالله حمود في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ورغم طرد مدافعه علي سليم في بداية المباراة إلا أن الوسطى أستطاع أن يهزم قريات ويخطف البطاقة الثالثة عن المجموعة الأولى، حيث رفع رصيده إلى 21 نقطة متقدما على كل من فنجاء والسلام بينما فقد قريات فرصة الصعود والذي ظل بنفس رصيده السابق 16 نقطة.

السلام × نزوى

في مباراة تحصيل حاصل أمطر نزوى شباك مضيفه السلام بأربعة أهداف نظيفة سجلها محمد العبري وعبدالرحمن العمري (هاتريك)، رغم هذا الفوز الكبير الذي حققه نزوى إلا إنه لم يشفع له بالصعود بعد أن فقد فرصة الصعود في الجولة الماضية وأيضا لم تؤثر على صعود السلام الذي ضمن وصوله للمرحلة الثانية من الجولة الماضية.

جعلان × سمائل

حقق سمائل فوزاً عريضا على جعلان برباعية نظيفة سجلها موجو (هدفين) أحدهما من ركلة جزاء ومهند الهشامي، حيث رفع سمائل رصيده إلى 13 نقطة بينما ظل جعلان بنفس نقاطه الستة.

المجموعة الثانية

 

بدية × السيب

استطاع السيب تحقيق الأهم عندما تغلب على بدية بهدف نظيف ليؤكد صعوده للمرحلة الثانية، الهدف جاء عن طريق إبراهيم الصوافي ليرفع السيب رصيده إلى 20 نقطة في الصدارة بينما ظل بدية على نفس رصيده السابق 15 نقطة.

بهلاء × البشائر

صعد البشائر للمرحلة الثانية عندما خرج متعادلاً أمام مضيفه بهلاء بدون أهداف ليرفع رصيده إلى17، وكان بهلاء قد ضمن الوصول للمرحلة الثانية بعد نهاية الجولة الماضية رافعاً رصيده من النقاط إلى 18 نقطة و بدون خسارة لغاية الآن.

المضيبي × صلالة

انتهى لقاء المضيبي وصلالة بفوز صلالة على بهدفين مقابل هدف سجل هدف المضيبي وليد المسلمي بينما أحرز هدفي صلالة بخيت فاضل وناجي الكثيري ليرفع صلالة رصيده إلى 9 نقاط بينما ظل المضيبي بنقطته الوحيدة في قاع الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى