دورتموند يواصل انتصاراته.. وصحوة بايرن في البوندسليجا

 (افي)-توووفه

واصل بوروسيا دورتموند ابتعاده بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم “البوندسليجا” بعد أن حقق فوزا بشق الأنفس على حساب ضيفه فرايبورج بثنائية نظيفة اليوم السبت ضمن مواجهات الجولة13 من المسابقة.

وسجل “أسود الفستفاليا” هدفا في كل شوط، حيث افتتح النجم ماركو ريوس باب التسجيل في الدقيقة 40 من علامة الجزاء.وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، أمن المهاجم الإسباني باكو ألكاثير انتصار أصحاب الأرض بهدف ثان.

وحصد درتموند انتصاره الرابع على التوالي،مواصلا تحليقه في صدارة الدوري الالماني منفردا بعد أن أصبح رصيده 33 نقطة وتجمد رصيد فرايبورج عند 14 نقطة في المركز12.

وعاد بايرن ميونخ لتذوق طعم الانتصارات بعد أن فاز خارج قواعده على فيردر بريمن 1-2، وافتتح الفريق البافاري باب التسجيل عبر جناحه الأسمر الشاب سيرجي نابري في الدقيقة 20.

وأدرك الياباني يويا أوساكو التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 33 لينتهي الشوط بهدف في كل شبكة وواصل نابري خطف الأنظار من الجميع وأضاف هدفه الشخصي الثاني ولفريقه أيضا في الدقيقة 50.

ولعب أصحاب الضيافة منقوصين من لاعب في الدقيقة الأخير من اللقاء بعد طرد نيكلاس مويساندر ببطاقة صفراء ثانية.
وبهذا يعود رجال الكرواتي نيكو كوفاتش لدرب الانتصارات بعد جولتين متتاليتين، خسارة وتعادل، ليرتفع رصيد حامل اللقب لـ24 نقطة يرتقي بها للمركز الثالث مؤقتا.

واستعاد هيرتا برلين انتصاراته بعد أن عاد بانتصار من عقر دار مضيفه هانوفر بثنائية دون رد على ملعب، وسجل الضيوف هدفا في كل شوط حيث وضعهم المدافع الشاب جوردان تورونارايجا في المقدمة بحلول الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني، أضاف المهاجم البوسني المخضرم وداد إيبيشيفيتش ثاني الأهداف في الدقيقة 73.

وبهذا يعود الفريق العاصمي لدرب الانتصارات بعد التعثر في الجولة الماضية بالتعادل مع هوفنهايم، ليرتفع رصيده لـ20 نقطة في المركز السابع.

وترك شتوتجارت منطقة الخطر مؤقتا بعد أن فاز بهدف نظيف على ضيفه أوجسبورج على ملعب وحمل هدف اللقاء الوحيد توقيع المهاجم اليوناني الشاب أناستاسيوس دونيس في الدقيقة 39.

ورفع شتوتجارت رصيده11 نقطة يرتقي بها للمركز15 مؤقتا، فيما ظل رصيد أوجسبورج عند 13 نقطة في المركز13 مؤقتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى