المنتخب الوطني يواصل الاستعداد لأمم آسيا 

توووفه ـ سالم الغافري

يواصل المنتخب الوطني في تمام الرابعة والنصف غدا على الملعب الفرعي في بوشر، جدوله التحضيري استعدادا للمشاركة في نهائيات أمم آسيا، والمقرر انطلاقها في الخامس من يناير المقبل بالإمارات.

قائمة المنتخب التي أعلنها
الهولندي بيم فيربيك ومعاوناه مهنا العدوي ووليد السعدي، أمس الأول ضمت مجموعة مختلفة من الخيارات عن تلك التي خاضت المعسكر الأخير نهاية الشهر الماضي.

يتخلل معسكر المنتخب الحالي وديتان ضد منتخب طاجكستان في الثالث عشر والسادس عشر من الشهر الحالي.

وتضم قائمة المنتخب 4 محترفين في الدوريات الخليجية فقط وهم أحمد مبارك (مسيمير القطري ) وسعد سهيل (النصر السعودي) وجميل اليحمدي ومحمد فرج لاعبي الوكرة القطري، في حين لن يتمكن حارسا الهلال والعين السعوديين علي الحبسي وفايز الرشيدي ومحترف فاليتا المالطي رائد إبراهيم من اللحاق بالمعسكر  الحالي لأنه خارج أيام الفيفا.

وتضم القائمة أيضا كلا من:  عمار الرشيدي وبلال البلوشي ومحمد المسلمي وعلي البوسعيدي وصلاح اليحيائي وعلي سالم وحارب السعدي والمنذر العلوي ومعتز صالح وحاتم الروشدي وعبدالله فواز
ومحمود المشيفري وخالد البريكي وخالد الهاجري.

وأحمد الرواحي ومحمد الشيبة وعلي الجابري وناصر الشملي وأحمد الكعبي ومحمد خصيب وياسين الشيادي ومحسن الغساني ومحسن جوهر وعيد الفارسي وسمير العلوي بالإضافة إلى  الوجه الجديد هداف صحم محمد الغساني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى