المعولي.. عشق للأحمر تعدى حدود المدرجات

 

توووفه ـ سالم الغافري

لا يكتفي ماجد المعولي، وهو أحد مشجعي المنتخبات الوطنية منذ 2003، بالحضور في مختلف الملاعب التي تقام عليها مباريات المنتخبات الوطنية من أجل تشجيع وتحفيز لاعبي الأحمر.

بل تعدت قصة العشق أيضا الحضور المستمر لتدريبات المنتخبات الوطنية في كل مكان وزمان وآخرها معسكر المنتخب الوطني الحالي بالملعب الفرعي في بوشر.

توووفه التقت بالمعولي في تدريبات المنتخب عصر أمس من أجل الحديث عن حضوره المتواصل في مختلف المحافل والمعسكرات التي تضم المنتخبات الوطنية حيث قال:

“كان التواجد خلال مباريات المنتخب الوطني حلما يداعب مخيلتي منذ الطفولة، حتى جاءت البداية في خليجي 16 بالكويت، والتي سجلت حضوري الأول مع المنتخب الوطني الأول”.

وتابع:”منذ ذلك التاريخ كان لي شرف التواجد في جميع بطولات الخليج باستثناء البطولة التي أقيمت في اليمن، كما كان لي حضور مستمر خلال التصفيات والبطولات الآسيوية التي أقيمت في مسقط وعاصرت جميع روابط المنتخب الوطني منذ ذلك التاريخ“.

وعن حضوره المتواصل لتدريبات المنتخبات قال المعولي، وهو أحد سكان ولاية العامرات:” حضور تدريبات المنتخبات الوطنية في مختلف ملاعب مسقط يمثل متعة خاصة بالنسبة لي، لدي العديد من علاقات المحبة والصداقة مع مختلف لاعبي المنتخبات الوطنية والأجهزة الفنية والإداية أيضا”.

وتحدث عن البطولة الآسيوية المقبلة قائلا:” سأكون أحد المتواجدين في العرس الآسيوي المقبل وفي جميع مباريات المنتخب الوطني، أتمنى أن تزحف الجماهير الحمراء خلف المنتخب الوطني بقوة لما يمثله من حافز في تقديم الأفضل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى