السيب وأهلي سداب…من يخطف كأس جلالته للهوكي؟

توووفه- خليل التميمي 

تقام في السادسة من مساء اليوم المباراة النهائية لكأس جلالة السلطان قابوس للهوكي، وذلك برعاية معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي وزير الإسكان بتكليف من المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، ويقام اللقاء بملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

السيب 

يدخل السيب اللقاء بهدف مواصلة انتصاراته في البطولة وتحقيق اللقب، خاصة أنه لم يخسر منذ بداية البطولة، وقدم مستويات كبيرة، ناهيك عن أنه فاز على أهلي سداب في دوري المجموعات، وهذا التأهل إلى النهائي هو الرابع على التوالي له.

يقود السيب المدرب المصري أسامة ويعتمد في المباراة على مروان الرئيسي ومحمود الحسني وقاسم الشبلي ومعتصم الشبلي والحارس سعيد الحسني.

وجاء تأهل السيب إلى المباراة النهائية بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط بعد الفوز في اللقاء الأول على أهلي سداب 7 /4، وحقق فوزا صعبا في اللقاء الثاني على ظفار 3/2.

وفي اللقاء الثالث اكتسح السلام  7/2، وفي المربع الذهبي فاز على مسقط ذهابا 8/1 وإيابا 3/1.

أهلي سداب 

من جانبه، يسعى أهلي سداب إلى رد الاعتبار بعد الهزيمة في دوري المجموعات أمام السيب، وبالتالي فإن الفريق أكمل جاهزيته للنهائي.

يقود أهلي سداب المدرب الهندي بونتشا ويعتمد على صلاح السعدي ورشد الفزاري وعمار الشعيبي وأسعد القاسمي والحارس أمجد الحسني وعبدالله العلوي بالإضافة إلى الاجانب.

جاء تأهل أهلي سداب بعد حصوله على المركز الثاني برصيد 6 نقاط من الفوز على السلام 6/1،  والفوز على ظفار بخماسية نظيفة، وفي المربع الذهبي تعادل في لقاء الذهاب 2/2 أمام النصر، وفاز في الإياب برباعية نظيفة.

الجدير بالذكر أن النصر قد فاز بالمركز الثالث في بطولة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم للهوكي 2018 بعد تغلبه على مسقط بضربات شوات أوت بعد التعادل 4/4.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى